طلاق مشاري العوضي رسميا من هند البلوشي وهذا هو السبب

انتشرت العديد من الأخبار عن طلاق مشاري العوضي من هند البلوشي في ظل أجواء من التكتم الشديد حول الأمر، حتى تفاجئ الجمهور بإعلان طلاق مشاري العوضي من هند البلوشي من خلال بيان نشره المطرب الكويتي مشاري العوضي، كشف من خلاله عن خبر إنفصاله عن زوجته الممثلة الكويتية هند البلوشي، بعد الزواج الذي دام بينهما نحو 4 سنوات، وأثمر عن طفلين.

شارك الفنان مشاري العوضي بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع “انستقرام”، وجاء في هذا البيان “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… كثرة أسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانة هند البلوشي، وكنت دايمًا أمتنع عن الإجابة، لأن مابي أحد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية. لكن اليوم راح أصرّح رسمي بطلاقي من هند البلوشي، علشان أخلي مسؤوليتي عن أيّ شي ممكن يمسّني. وللعلم إحنا منفصلين من قبل سنتين تقريبًا، ولا يربطني فيها إلا عيالي وبس. ما في نصيب والحمدلله على كل حال. دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف.. وعسى الله يوفق الجميع”.

أرجع البعض أسباب تصريح النجم مشاري العوضي عن طلاقهما السري الذي وقع منذ عامين، إلى اقتحام الممثلة الكويتية هند البلوشي مجال الغناء مؤخرًا، من خلال إصدار كليب “مستفز”، الذي أثار جدل كبير، خاصًة أن البعض وصفه بـ الجريء، مما دفع البعض إلى الربط بين طرح الكليب وبين توقيت بيان زوجها السابق!.

تعرض كليب هند البلوشي “مستفز”، الذي طرحته مؤخرًا للعديد من الإنتقادات، منها أن الكليب جريء، ولا يناسب المجتمع الخليجي، وأن ملابس هند البلوشي لا تعبر عن ملابس المرأة الخليجية المحتشمة.

لم تعلق هند البلوشي حتى الآن على البيان الذي نشره زوجها السابق مشاري العوضي، ولكنها اكتفت بالترويج لأحدث أغانيها الجديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن الفنان مشاري العوضي تزوج من الفنانة هند البلوشي في عام 2012 ورزقا بطفلين هما عبير وجاسم، ثم انفصلا بعد زواج استمر لمدة أربعة أعوام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كثرة اسئلة الناس لي عن طلاقي من الفنانه هند البلوشي وكنت دايماً امتنع عن الاجابه لان مابي احد يتدخل بحياتي الشخصية والعائلية لكن اليوم راح اصرح رسمي بطلاقي من هند البلوشي علشان اخلي مسؤوليتي عن اي شي ممكن يمسني وللعلم احنا منفصلين من قبل سنتين تقريباً ولا يربطني فيها الا عيالي وبس – مافي نصيب والحمدلله على كل حال دخلنا بالمعروف وطلعنا بالمعروف وعسى الله يوفق الجميع #مشاري_العوضي #هند_البلوشي #طلاق

A post shared by مشاري العوضي (@meshari_alawadi) on

 

يمكنك أيضا قراءة More from author