حلا شيحة تنشر صور من احد مراكز التجميل بنيولوك جديد

حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للتمثيل مرة أخرى، بعد طول غياب، وأصبح خبر حلا شيحة تخلع الحجاب من أكثر الأخبار المتداولة، سواء على مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام، وقد نشرت النجمة المصرية حلا شيحة صورة لها، وظهرت في الصورة بشعر فاتح، وتسريحة بسيطة ومنسدلة، وبدت بشكل مختلف عن الشعر الأسود.

شارك أحد مراكز التجميل بعض مقاطع الفيديو، التي ظهرت فيها حلا وهي تقوم بتغيير لون شعرها، والحصول على “لوك” جديد، وهو ما يناسب عودتها للتمثيل وعالم الفن بإطلالة جديدة ومختلفة.

ظهرت حلا بقصة جديدة ومغايرة عما اعتاد الجمهور عليه، حيث تميز شعرها بالعديد من التجعيدات، وقد عبر البعض عن عدم إعجابهم بتلك التسريحة، التي لا تلائم وجه حلا، كما أنها بدت بدون مكياج أكبر سنًا، بالإضافة إلى ملاحظة الهالات السوداء، وبعض التجاعيد التي بدأت تظهر على بشرتها، بالرغم من أنها قد شارفت على سن الأربعين فقط.

أعرب البعض الآخر عن حبهم للنجمة الجميلة، على الرغم من كل ما يقال إلا أنها لازالت نجمتهم المفضلة، وينتظرون منها العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

عبر البعض عن حماسهم لرؤية الأدوار الجديدة التي سوف تقدمها حلا في السينما أو في التليفزيون، خاصًة بعد الغياب الذي دام 12 عامًا، فلم تعد تقدم دور الفتاة الجامعية، بل من المنتظر أن تقدم دور المرأة الناضجة، والأم، وغيرها من الأدوار التي تتناسب مع هذه المرحلة العمرية.

يذكر أن حلا شيحة الحجاب وعادت للتمثيل بعد اعتزال 12 عامًا، وابتعدت خلال هذه الفترة عن الأضواء، ومنذ عودتها أثار ضجة كبيرة وانقسمت الآراء حولها، حتى أن الكثيرين لم يرحبوا أبداً بعودتها للفن، ومن بينهم الناقدة ماجدة خير الله.

 

 

 

A post shared by Hala_shiha_ (@halashihanew) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author