خالد أبو النجا يطالب المجتمع الاعتراف بالمثليين ويدعم حقهم

 

خالد ابو النجا يدعم المثليين من خلال أحدث منشوراته، حيث كتب خالد ابو النجا يدعم المثليين في تعليق له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، أبدى من خلاله الفنان المصري رأيه بكل جرأة ووضوح، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام.

 

خالد ابو النجا يدعم المثليين

 

بعد نشر عدد من الصور الجريئة له عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أحدثت ضجة كبيرة، لم يتردد الفنان خالد أبو النجا على إبداء رأيه في إحدى القضايا المثيرة للجدل، مثل قضية الحجاب، والمثلية الجنسية.

أبدى النجم المصري رأيه الواضح والجريء ايضًا، بالرغم من أنه لا يتناسب مع عادات وتقاليد البلاد الشرقية والوطن العربي، إلا أنه كشف مؤخرًا أنه يدعم قضية المثلية الجنسية، وهي القضية التي صرح بدعمه لها منذ عام 2015م.

كتب الفنان خالد أبو النجا عبر حسابه على “تويتر” قائلًا “أنا أقول ما يمليه على ضميري، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء، المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين”.

تعرض خالد للعديد من الإنتقادات اللاذعة، بسبب أرائه الجريئة الأخيرة، كما ظن البعض أنه يعلن بذلك مثليته الجنسية، كما تفهم البعض الآخر موقف خالد، مؤكدين آخرين أن المثلية الجنسية أو الشذوذ الجنسي هو مرض، مثل بقية الأمراض، يحتاج إلى علاج.

يذكر أن خالد نشر مؤخرًا صورة له مع الفنان تامر هجرس، من جلسة تصوير قديمة، تعود إلى عدة سنوات، مؤكدًا أنهما خضعا لها من أجل عرض أزياء، وعلق على الصورة قائلًا “التقطت هذه الصورة لي من قبل صديقي المصور يوسف نبيل، التقطنا العديد من الصور في جلسة تصوير لمشروع عرض أزياء أنا وتامر هجرس، يوسف التقط لحظة تحكي قصة، تبدو كأنه قديمة جداً، لكن في كل مرة أرى فيها هذه الصورة أشعر أنها تروي قصة جديدة”.

أضاف خالد قائلًا “مؤخراً نشرها أحدهم عبر تويتر وعلق عليا “بطيخة”، أنا فخور بإني ضمن مشروع التصوير الفني حتى لو رآى بعض الناس “بطيخ” فيها، أنت ماذا رأيت؟”.

أثارت هذه الصورة غضب الكثير من متابعيه الذي عبّروا عن استغرابهم من إعادة نشر هذه الصورة التي تحمل معاني ودلالات كثيرة، وهو ما زاد من الهجوم على الفنان خالد أبو النجا، الذي تفاعل بدوره مع متابعيه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author