حقيقة الخلاف بين حلا شيحة وزوجها

حلا شيحة وزوجها

حقيقة الخلاف بين حلا شيحة وزوجها

حلا شيحة تخلع الحجاب منذ إعلان هذا الخبر في نهاية الأسبوع الماضي امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالتوقعات والتكهنات حول أسباب الخبر ونتائجه خلال الفترة المقبلة على حياة حلا الفنية والاسرية.

فقد تحدث الكثيرون عن علاقة حلا وزوجها الكندي يوسف هاريسون وما إذا كان حدث خلاف بينهما أدى إلى طلاقها سرًا، أم مازالوا متزوجين؟.

وذلك رغم  عودتها الى مصر وبعدها عن زوجها المقيم حاليًا في كندا، وعدم تعليقه على هذا الأمر، لكن انتشار الفيديو الشهير الذي ظهر فيه الداعية الإسلامي محمد الصاوي وتحدث من خلاله عن حلا وزوجها زاد من انتشار الشائعات حولهما.

حيث أوضح الفيديو رد فعل زوجها تجاه قرارها الاخير لدرجة أنه كاد يطلقها، إلا أن الشيخ نصحه أن ينتظر والا يهدم بيته، ولكن قررت الفنانة حلا شيحة وضع حد لهذه الشائعات.

وذلك من خلال مداخله هاتفيه مع برنامج العاشرة مساًء المذاع على فضائية دريم المصرية، والذي يقدمه الاعلامي وائل الابراشي، تؤكد من خلالها أن حياتها الأسرية مستقرة، وأن عائلتها في قائمة أولوياتها.

وأكدت أن علاقتها بزوجها وأبنائها جيدة للغاية، وأشارت الى مدى حرصها ان يراه دائما في أفضل صوره واوضحت ان زوجها في كندا، وأنها في مصر هذه الفترة مع ابنائها في اجازه.

ورغم ذلك تتواصل معه يوميا، وأكدت أنها خلال الفترة المقبلة ستعيش في مصر، ثم تنقل إقامتها ما بين مصر وكندا، وذلك بسبب مدارس اولادها التي أكدت أنها سوف تأخذ رايهم في كل شيء.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author