فيديو بكاء زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

حلا شيحة

فيديو بكاء زوج حلا شيحة بعد خلعها الحجاب

حلا شيحة تخلع الحجاب خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والأخبار في مصر، فلم يمر الخبر مرور الكرام، ولكن كان بمثابة صدمة كبيرة للكثيرين من محبي الفنانة المعتزلة سابقًا قبل قرار عودتها لعالم الاضواء والشهرة.

منذ أول أمس وخبر عودة حلا شيحة إلى عالم التمثيل وخلعها للنقاب ومن ثم الحجاب مفاجأة كبيرة غير متوقعة، لدرجة أن الكثيرون لم يصدقوا هذا الخبر، وكانوا يعتقدون أنه مجرد شائعة.

إلى أن خرج بيان صحفي مقتضب عن لسان حلا تعلن فيه الخبر، وتظهر في صورة جديدة لها مع أحد الصحفيين بدون حجاب لتأكيد الخبر.

وخروج الداعية السلفي محمد الصاوي في فيديو لايف عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك يؤكد فيه خبر خلع حلا للحجاب وعودتها للتمثيل، وبدأ يطرح العديد من التفاصيل التي تخص الامر والتي نقلها على لسان زوج حلا الداعية الكندي يوسف برسن.

وأكد الصاوي أن صديقه يوسف زوج حلا بكى بكاء شديد بعد قرار زوجته بخلع الحجاب والعودة للتمثيل من جديد، على الرغم أن حلا في بيانها الصحفي قالت أن زوجها يدعمها في هذه الخطوة لتقديم أعمال فنية تنتصر للانسانية.

الصاوي كشف عن الكثير من التفاصيل في الفيديو إلا أن متابعينه تفاعلوا مع الفيديو بشكل مختلف فمنهم من انتقد الفيديو وطريقة عرض الشيخ لما حدث بينه وبين زوجها، والبعض الاخر تفاعل معه بالدعاء لها من جديد.

قام بعدها الشيخ محمد الصاوي بحذف الفيديو من على صفحته على فيس بوك، ثم نشر صورة جديدة بعدها يدعي فيها إلى حلا بالهداية ويعتذر عن الجدل الذي أثاره الفيديو الماضي.

تابعوا معنا تفاصيل مكالمة زوج حلا شيحة مع الشيخ محمد الصاوي والتفاصيل الكاملة وراء خلعها للنقاب.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author