سخرية عمرو أديب من ابنة خيرت الشاطر بعد رسالتها لحلا شيحة

بعد انتشار خبر أن الفنانة حلا شيحة تخلع الحجاب وتعود للفن مرة أخرى، قامت السيدة خديجة الشاطر بالتعليق على أمر حلا شيحة تخلع الحجاب، وتوجيه رسالتها إلى حلا ذاتها محاولة إقناعها بالعدول عن الأمر، وهو ما دفع الإعلامي عمرو أديب إلى التعليق على رسالة خديجة متعجبًا منها.

عمرو أديب

حلا شيحة تخلع الحجاب وخديجة الشاطر تبعث لها برسالة

بعد إعلان النجمة حلا شيحة عن خلعها الحجاب،  قامت السيدة خديجة الشاطر إبنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر بإرسال رسالة لها عبر موقع الفيس بوك، والتي كشفت من خلالها عن وجود علاقة صداقة قوية تجمع بينهما، وحاولت خديجة إقناع حلا، بالتراجع عن قرار خلعها للحجاب، وقالت لها أنها حزنت كثيرًا بعد سماعها أخبار عودة حلا للفن، قائلة ذبحتنى شائعة خلع حجابك بسكين بارد.

وبعد رسالتها عقب الإعلامي عمرو أديب على حديث خديجة  ورسالتها لحلا شيحة على موقع التغريدات تويتر متعجبًا من إهتمامها البالغ بالأمر قائلًا: “وهو بنت خيرت الشاطر سابت الدنيا كلها وقررت التفرغ لواقعه خلع حلا شيحه للحجاب هو مش فيه مرسي عايزين نرجعه وفيه بابا عايزين نشوف أحكام الإعدام آللى عليه وفيه حال الأخوات آللي أجوازهم وعيالهم في السجن. موضوع غريب جدًا يا سيدتى العزيزة”.

وكانت الفنانة المعتزلة حلا شيحة قد كشفت في بيان صحفي صدر يوم الأربعاء الماضي 8 أغسطس، عن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل أفكارًا تنتصر للإنسانية.

يمكنك أيضا قراءة More from author