أول لقاء تلفزيوني لـ إليسا بعد إعلان مرضها بالسرطان

أجري لقاء تلفزيوني عن مرض إليسا عبر قناة ال MTV ، والذي تحدثت فيه بنفسها عن تفاصيل أكثر عن مرضها وفترة معاناتها معه، ودعم أصدقائها لها، كما صرحت أن كشفها عن مرضها ورحلة علاجها هو لدعم من يمرون بمثل هذه الظروف.

اليسا

أول لقاء تلفزيوني عن مرض إليسا على MTV

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا لأول مرة بعد إعلانها عن إصابتها في وقت سابق بمرض سرطان الثدي، في أول تصريح تلفزيوني لها عبر قناة ال MTV في حوار خاص.

وقالت إليسا أن الكثير ممن يسمعها اليوم يمر بنفس وضعها الصحي وهي تهدف برسالتها أن تعطي القوة لكل من يعيش هذه التجربة.

وقد فاجأت إليسا بخبر مرضها كل متابعيها ومحبيها وحتى زملائها في الوسط الفني عن معاناتها من مرض سرطان الثدي وشفائها منه من خلال كليبها الجديد بعنوان “إلى كل اللي بيحبوني”، والذى رصدت من خلاله رحلتها مع المرض وتعافيها منه، ومساندة أهلها وأصدقائها لها أثناء فترة مرضها.

ونشرت إليسا أول تغريدة لها بعد طرح الكليب قائلة: «لا يجب أن يجعلكم هذا الفيديو كليب تبكون، فهو سبب سعادتي وابتسامتي وامتناني بوجودي على قيد الحياة، يجب علينا محاربة السرطان والكشف عنه في مراحلة الأولى لإنقاذ حياه الملايين، أحبكم جميعاً»

وعلقت إليسا بتغريدة أخرى شكرت فيها مخرجة العمل قائلة: “وسط كل هذا، هذه التغريدة من الإمتنان والحب النقي لـ إنجي جمال، التي ترجمت أحاسيسي بأفضل طريقة ممكنة، أنتي عبقرية، وصديقة حقيقية وفنانة موهوبة جدًا، شكرًا ليكي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author