رسالة تامر حسني لـ إليسا بعد تعافيها من مرض السرطان

 

شكل مرض إليسا صدمة كبيرة لدى كل محبيها، حيث أن الجمهور لم يتفاجئ وحده بالأمر، بل تفاجئ ايضًا عدد كبير من الفنانين بالوسط الفني بخبر مرض إليسا بسرطان الثدي، والذي أعلنت عنه من خلال أحدث ألبوماتها الجديدة، “إلى كل اللي بيحبوني”، حيث انهالت عليها رسائل المحبة، سواء من جمهورها أو من زملائها، معبرين عن حزنهم وسعادتهم بشفائها.

 

مرض إليسا

 

عبر النجم تامر حسني عن حزنه على النجمة اللبنانية، وسعادته لشفائها، كما دعى لكل المرضى بالشفاء العاجل، متني لها التوفيق.

شارك الفنان تامر حسني صورة تجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وعلق عليها قائلًا “ألف مليون سلامة عليكي يا ملكة الإحساس يا غالية على قلبي وقلوبنا جميعا. ربنا يحفظك ويبعد عنك وعن الجميع أي أذى، ويمنح كل مريض الصبر والقوة والإرادة والتحدي”.

سعى عدد كبير من زملاء ملكة الإحساس “إليسا” لمواساتها، وتقديم الدعم والمساندة لها، مثل سيرين عبد النور، وحسين الجسمي، وغيرهم من النجوم، وذلك بعد أن أعلنت عن مرضها بسرطان الثدي، وشفائها منه منذ عامين، في أحدث أغانيها المصورة “الى كل اللي بيحبوني”.

يذكر أن إليسا طرحت مؤخرًا فيديو كليب “إلى كل اللي بيحبوني”، ضمن ألبومها الجديد لعام 2018م، ورصدت من خلال الكليب مراحل معاناتها مع مرض سرطان الثدي، ومراحل تعافيها، بسبب مساندة أصدقائها لها، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة “أنتم السبب وراء قوتى وصحتى، وهذه القصة هى لأقول لكم “شكرا” لكل من يحبوني”.

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني طرح مؤخرًا أغنية “عيش بشوقك”، التي تحمل عنوان ألبومه الجديد لعام 2018 م، وحققت نسبة مشاهدة عالية تخطت حاجز الـ 17 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author