الجمهور والفنانين يهاجمون محمد رمضان بسبب أغنية الملك

أثارت أغنية محمد رمضان الجديدة الملك جدل كبير سواء بين الجمهور، أو بين الإعلاميين، أو حتى بين زملاؤه، حيث أحدث أغنية محمد رمضان الجديدة أنا الملك ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووسائل الإعلام.

منذ اللحظات الأولى من طرحها عبر قناته الرسمية على موقع “اليوتيوب”، حيث علق العديد من الجمهور وايضًا الفنانين على كليب “أنا ملك”، بطرق مباشرة وغير مباشرة، وانتقد العديد منهم تصرفات محمد رمضان، الذين وصفوه بـ”المغرور”!.

 

أغنية محمد رمضان الجديدة أنا الملك
أغنية محمد رمضان الجديدة أنا الملك

 الجمهور والفنانين يهاجمون محمد رمضان بسبب أغنية الملك

ظهر النجم محمد رمضان في كليب “أنا الملك” وهو يرقص وسط مجموعة من الفتيات، وهو يتحدث عن نجاحاته وإنجازاته، كما ظهر معه في الكليب مجموعة من السيارات التي يمتلكها، بالإضافة إلى ظهور شبل أبيض نادر من فصيلة الأسود، وهو الأمر الذي أثار إستغراب وضيق البعض!.

استمر الهجوم على محمد رمضان، الذي ظل يطلق على نفسه عدة ألقاب، مثل الأسطورة، ورقم واحد، و نمبر ون Number One، كما جاء في أغنيته السابقة!.

 

 

انتقد مقدم البرامج وائل الابراشي تصرفات رمضان في حلقة برنامجه “العاشرة مساء” يوم السبت 4 أغسطس، حيث قال “محمد رمضان حالة نفسية وهو مصمم على وصف نفسه بألقاب مختلفة، وأكاد أجزم أنه في الأغنية المقبلة سيدعي النبوة أو أنه المهدي المنتظر إمام آخر الزمان الذي سيخلص البشرية من الظلم”.

تابع الابراشي قائلًا “محمد رمضان يعاني حالة غريبة من العنجهية، مع أنني دائما أقول إنه موهوب بالفعل، لكن بدون شك المسألة متعلقة بعقد نفسية تتملكه، بسبب بعض الأوصاف والألقاب التي يطلقها على نفسه مثل الأسطورة ليقارن بذلك بعض الفنانين الذين لهم ألقابا مثل الزعيم عادل إمام”.

أضاف في هجومه قائلا: “الحالة النفسية المهيمنة على رمضان تحتاج كبح جماح، وهناك نوعين من الناس عندما يحل عليهم الثراء فبعضهم تظل القناعة بداخلهم، وتظل بداياته أنه بدأ من الصفر، ولا يستعرضون ما يملكون من ثراء شديد للناس، والبعض الآخر يصابون بعقد نفسيه ويستعرضون ممتلكاتهم وحياة الرفاهية التي أصبحوا فيها، ومحمد رمضان يعتبر نفسه فوق الجميع وأغنياته تحتاج لتحليل نفسي”.

 

 

علقت نجمة أراب أيدول إيناس عز الدين على تصرفات رمضان قائلة “محمد رمضان طرح فيديو “نمبر وان” وبعدها فيديو آخر بعنوان “أنا الملك” ولو استمر على ذلك ولم يخضع للعلاج بسرعة سوف يظهر في الفيديو القادم ويدعي أنه المهدي المنتظر.. العظمة لله وحده”.

 

‏محمد رمضان نزل كليب "نمبر وان" وبعدين نزل كليب "انا الملك" ولو أستمر علي كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول انه المهدي المنتظرالعظمة لله وحده

Posted by Enas Ezz Eldeen on Saturday, August 4, 2018

 

شن الناقد طارق الشناوي هجوم حاد على رمضان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بالورقة والقلم” عبر قناة Ten Tv حيث قال “هذه هي المرة الثانية التي يلجأ فيها رمضان لمثل فعلته الغربية تلك، والفيديو سيء جدا ويضعه في موقف بالغ الحرج وهو وحده الذي سيدفع ثمن ذلك.

حيث أن الجمهور في النهاية سينتظر عرض فيلمه السينمائي وسيقولون أين هو رقم واحد كما أدعى لنفسه وأن لا أحد يضاهيه أو يستطيع منافسته، وسيجدون أن هناك إيرادات أفلام منافسه تجاوزت إيرادات فيلمه أو تساوت أو اقتربت منه”.

أضاف الشناوي قائلًا “بكل الأحوال هذا الفيديو يدل على أن رمضان لا يستطيع أن يتعامل مع النجاح، ولن أكون قاسيًا عليه ولكن موضوعيًا، فهو حقق نجاحًا بناء على حب الناس له، وهو موهوب ولكن يدمر نفسه بنفسه”.

“وهو الآن أكثر شخص مرعوبًا من إيرادات فيلمه المقبل حتى لا يجد نفسه ليس الأول كما قال، بالإضافة أن الألقاب يطلقها الجمهور وليس الفنان من يصف نفسه”.

 

 

فضل المغني رامي صبري أن يعلق على الأمر بشكل غير مباشر، حيث نشر عبر حسابه على موقع “فيس بوك” قائلًا “الملك هو الله”.

 

الملك هو الله

Posted by Ramy Sabry on Saturday, August 4, 2018

 

اكتفى الفنان محمد هنيدي بالرد بطريقة غير مباشرة على غرار رامي صبري، لكنه أضاف نكهة الكوميديا على رده كعادته، حيث شارك صورة له من فيلم جاءنا البيان التالي، عبر حسابه على “إنستجرام”، وظهر فيها وهو وسط مجموعة من الفتيات داخل حمام السباحة، وعلق عليها ساخرًا على طريقة محمد رمضان!.

 

 

علق الفنان خالد عليش على الأمر عبر حسابه على موقع “تويتر”، حيث علق مازحًا “متى أمتلك أسد أبيض ويسبح معي في حمام السباحة؟ متى سأمتلك حمام سباحة من الأساس؟”.

 

 

أشادت الممثلة رشا المهدي بأغنية محمد رمضان، في وسط الهجوم الحاد على الفنان، حيث علقت عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة”

“محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدا و مركز جدا و عشان كده ناجح .. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي و ممتع و بيضيف للفن المصري. متنسوش ان الصناعة اساسها التسلية و المتعة ..Entertainment Business .. استمر يا رمضان #هات_لفه_بالفيراري”.

 

 

 

حرص رمضان على الرد عليها، حيث قال “حبيبتي الموهوبة وصاحبة النفسية السليمة“.

 

 

يذكر أن كليب “الملك” حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، حيث تجاوزت مليونين و600 ألف مشاهدة، واحتفل بذلك بنشر صورة له مع شبل صغير، ويشير بأنه رقم 1، وعلق عليها قائلًا “الحمد لله”.

 

الحمد لله 👑😊🌶

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

الجدير بالذكر أن أغنية “الملك” من كلمات الشاعر شبوكشي، ومن ألحان وتوزيع مونتي، ومن إخراج حسام الحسيني، وهي من إنتاج شركة “مزيكا” للإنتاج الفني.

 

😎🥇#ثقة_في_الله #number_one

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author