ميريل ستريب في حفلات الأوسكار على مدار السنوات

ميريل ستريب هي واحدة من الفنانات المرشحات لجائزة الأوسكار هذا العام، حيث رشحت لجائزة أوسكار لأحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم ديزني الجديد Into the Woods، وحتى لو لم تفز بجائزة الأوسكار هذا العام فإن الفنانة الشهيرة ميريل ستريب تعتبر واحدة من الفنانين الأكثر شهرة وأهمية ممن سيحضرون حفل الأوسكار هذا العام. حضرت الفنانة ميريل ستريب حفل الأوسكار لأول مرة في عام 1979 وأصبحت جزء مهما من حفل الأوسكار الذي يقام كل عام منذ ذلك الحين. فازت ميريل ستريب بثلاث جوائز أوسكار ورشحت لجائزة الأوسكار 19 مرة.

شاهد صور الفنانة ميريل ستريب والتي يصفها البعض بأنها “أعظم فنانة على قيد الحياة في هذا العصر” في حفلات الأوسكار على مدار السنوات:

1979: ميريل ستريب أثناء حضورها حفل الأوسكار للمرة الأولى وكانت بصحبة زوجها دون جومر (تزوجا في عام 1987 وحت الآن) وكانت مرشحة في هذا العام لجائزة أوسكار أحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Deer Hunter

1980: هذا العام فازت ميريل ستريب بجائزة أوسكار أحسن ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم Kramer vs. Kramer والصورة لميريل ستريب وهي تحتفل بفوزها.

1983: ميريل ستريب وهي تتسلم جائزة الأوسكار أحسن ممثلة عن دورها في فيلم Sophie’s Choice وكانت حامل في هذا الوقت في ابنتها الكبرى ميمي جومر.

1989: ميريل ستريب بصحبة زوجها دون في إحدى الحفلات المقامة بعد حفل الأوسكار وقد رشحت لجائزة أوسكار هذا العام عن دورها في فيلم Evil Angels.

1996: رشحت ميريل ستريب هذا العام لجائزة الأوسكار أحسن ممثلة عن فيلمها The Bridges of Madison County إلا أن الممثلة سوزان سارندون فازت بها عن فيلمها الشهير Dead Man Walking وتظهر في هذه الصورة بصحبة توم كروز وزوجته في ذلك الوقت نيكول كيدمان.

1999: ميريل ستريب قامت بحضور حفل الأوسكار هذا العام بصحبة ابنتها ميمي وزوجها دون.

2000: ميريل ستريب بصحبة ابنتها ميمي قبل حفل الأوسكار لعام 2000.

2003: رشحت ميريل ستريب لجائزة الأوسكار أحسن ممثلة مساعدة في هذا العام عن دورها في فيلم Adaptation.

2006: ميريل ستريب في إطلالة أنيقة في حفل الأوسكار لعام 2006.

2007: ميريل ستريب رشحت لجائزة أوسكار أحسن ممثلة لهذا العام عن دورها في الفيلم الشهير The Devil Wears Prada وتظهر في هذه الصورة بصحبة نيكول كيدمان.

2009: صورة لميريل ستريب تجمعها بالممثلة إيمي آدمز وفايولا دافيز في حفل الأوسكار لعام 2009.

2010: صورة لميريل ستريب وهي تقوم بتحية معجبيها قبل حفل الأوسكار لعام 2010.

2012: فازت ميريل ستريب بجائزة أوسكار أحسن ممثلة عن درورها في فيلم The Iron Lady والذي قامت فيه بدور مارجريت تاتشر، وقد قالت ستريب في كلمتها بعد تسلمها جائزة الأوسكار: “عندما سمعت إعلان فوزي بالجائزة كان لدي شعور أن نصف الأمريكيين الذين يشاهدوننا الآن يقولون اه لا لماذا هي مرة أخرى”.

2013: ميريل ستريب وهي تقوم بتسليم الممثل دانيال دي لويس جائزة الأوسكار لعام 2013 عن دوره في فيلم Lincoln.

2014: وقد رشحت لجائزة أوسكار أحسن ممثلة عن دورها في فيلم August: Osage County لهذا العام، لم تفز ميريل ستريب بجائزة لهذا العام إلا أنها قضت وقتا ممتعا بالتأكيد في حفل الأوسكار هذا العام حيث شاركت في الصورة الـ “سيلفي” selfie الشهيرة ل لألين دي جينيريس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author