بعد حمل أمل كلوني.. تعرف على أشهر العبارات المقتبسة عن جورج كلوني عن الأطفال

على مدار العقود الماضية اشتهر النجم الشهير جورج كلوني (George Clooney) بأنه واحد من أشهر عزاب هوليوود وكثيرا ما وصف بأنه الأعزب الأبدي، ولكن هذا تغير بعد أن قابل المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين (Amal Alamuddin) في شهر سبتمبر 2013، وفي شهر إبريل 2014 أعلن الاثنان عن خطبتهما ولقد تزوجا في يوم 27 سبتمبر 2014، والآن وبعد أسابيع من التكهنات تم تأكيد أنباء حمل أمل كلوني (Amal Clooney) في طفلين توأم، وبهذه المناسبة سنستعرض معا أشهر ما قاله جورج كلوني عن الأطفال على مدار السنوات الماضية:

حديث جورج كلوني عن مسئولية رعاية الأطفال:

“أعتقد أن أكبر المسئوليات التي يمكنك أن تتحملها في حياتك هي إنجاب الأطفال، أمر بهذه الأهمية لا يجب أن يتم الاستخفاف به، ليس في داخلي تلك الحاجة الماسة التي تجعل الآخرين يرغبون في التكاثر، ولكن لا أحد يدري، لقد تغير كل شيء في حياتي بمرور الوقت” – جورج كلوني في حوار له مع مجلة “People” في عام 2006.

عما إذا كان قد فكر في أن يصبح والد في أحد الأيام:

“أعتقد أنني فكرت في هذا الأمر بشكل عابر، ولكنه لم يكن حقا على قائمة أولوياتي، لقد سئلت كثيرا عن هذا الأمر مؤخرا، لأنني تزوجت ولأنني أقوم بعمل فيلم يشارك في بطولته أطفال” – جورج كلوني خلال ظهور له في برنامج ” CBS Morning” في عام 2015.

عن أهمية الأسرة قال جورج كلوني:

“إنني مقرب للغاية من أسرتي” – جورج كلوني خلال ظهور له في برنامج ” CBS Morning” في عام 2015.

عن عدم احتمالية أن يصبح والد في أحد الأيام:

“لست من النوع الذي يقول أشياء مثل: لن أنجب أطفال أبدا، لن أتزوج أبدا، أنا لا أعيش حياتي بهذه الطريقة، كل شيء ممكن، ولكن حياتي الحالية تتعلق بالعمل والأصدقاء وأشياء من هذا القبيل”.

عن قيامه بمهمة جليس أطفال لأطفال جوليا روبرتس (JULIA ROBERTS):

“لقد أقامت في منزلي في إيطاليا عندما أصبحت حامل للمرة الأولى، ولقد أحضرت معها في وقت لاحق كل هؤلاء الوحوش (يقصد أطفالها الثلاثة: التوأم هازيل (Hazel) وفينايوس (Phinnaeus)، هنري (Henry)، إلى المنزل عندما أصبحوا يشبهوا البشر الحقيقيين ولقد قضينا وقت رائع معهم” – جورج كلوني في مقابلة في عام 2016.

عن لويس (LOUIS) طفل ساندرا بولوك (SANDRA BULLOCK):

“لم أقم بدور جليس أطفال للويس ولكنني قضيت بعد الوقت بصحبته، إنه طفل جيد… وأنا أعني ذلك حقا، يمكنني أن أطلق كل هذه الدعابات على سيندي لأننا أصدقاء مقربين وأنا أحبها ولكنها حقا أم رائعة” – جورج كلوني في مقابلة مع مجلة “People” في عام 2014.

عن حمل نيكول كيدمان (NICOLE KIDMAN):

“أنا سعيد للغاية من أجلها. ستكون أم رائعة، ستكون أم طويلة القامة ورائعة” – جورج كلوني في تصريح له على السجادة الحمراء في حفل جوائز اختيار النقاد في عام 2008.

عن الوقت الذي شعر فيه بمشاعر الأبوة:

“تواجد جيسون (يقصد جيسون شوارتزمن Jason Schwartzman) هنا بجواري يجعلني أشعر وكأنني والد. لقد تزوج مؤخرا وأنا الآن أشعر كأنني جد أيضا، وأنا مستعد لهذا الدور، سأقوم باصطحاب الكثير من الأطفال معي على السجادة الحمراء” – جورج كلوني في المؤتمر الصحفي الخاص بفيلم ” Fantastic Mr. Fox” في عام 2009.

يمكنك أيضا قراءة More from author