إدارة شئون المعلمين بالإحساء يعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات الجدد

وزارة التربية والتعليم السعودية

 

إدارة شئون المعلمين بالإحساء يعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات الجدد

تعليم الإحساء يعلن حركة توجيه المعلمين والمعلمات الجدد،وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” حيث أنهت إدارة شؤون المعلمين بالأحساء حركة التوجيه للمعلمين والمعلمات الجدد.

أوضح الحساب الرسمي لتعليم الأحساء موعد استعلام المعلمين والمعلمات الجدد عن حركة التوجيه من خلال حساباتهم الشخصية على البوابة الالكترونية الخاصة بنظام نور.

وذلك ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 19/11/1439 هـ في المدارس، وذلك دون الحاجة لوجود خطاب توجيه، فكانت نص التغريدة التي كتبت تنص على الآتي:

” أنهت إدارة شؤون المعلمين بالأحساء، حركة توجيه المعلمين والمعلمات الجدد، و بإمكانهم الآن الاستعلام عن حركة التوجيه، عبر حساباتهم في نظام نور، علما بأن المباشرة اعتبارا من يوم الأربعاء ١٩-١١-١٤٣٩ في المدارس، دون الحاجة إلى خطاب توجيه، وبالتوفيق للجميع”.

 

جدير بالذكر ايضا ان تعليم الأحساء قامت بتوزيع 164 معلم ومعلمة من الجدد على المدارس، وذلك وفق المفاضلة والاحتياج، وكان ذلك الخبر من خلال تغريدة كتبت فيه:

“164 معلما ومعلمة من الجدد ب #تعليم_الاحساء تم توزيعهم بالمدارس وفق المفاضلة والاحتياج وستكون مباشرتهم الأربعاء القادم 1439/11/19 بعون الله تعالى وبهذه المناسبة هنأ المدير العام أ. أحمد بالغنيم الجميع متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العملية القادمة #عدنا_لأجلكم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author