تامرحسني يحتفل باغنيته الجديدة عيش بشوقك قبل طرح البومه

احتفل النجم تامر حسني بأغنيته الجديدة عيش بشوقك مع جمهوره في حفله في بورتوسعيد يوم الجمعة الماضية، وذلك قبل إصدار البوم تامر حسني الجديد 2018 عيش بشوقك وهي الأغنية التي طرحها تامر قبل طرح الألبوم، ومن المقرر إصدار البوم تامر حسني الجديد 2018 عيش بشوقك في غضون أيام قليلة.

البوم تامر حسني الجديد

عيش بشوقك من البوم تامر حسني الجديد 2018 عيش بشوقك

احتفل تامر حسني مساء يوم الجمعة في أولى حفلاته الصيفية في “بورتو سعيد” بأغنيته الجديدة “عيش بشوقك” بحضور جماهيري من آلاف الأسر والشباب، وصعد حسني إلى خشبة المسرح، مرددًا أغنيته الجديدة “عيش بشوقك” التي طرحها مؤخرًا على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقدم حسني خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغانيه، والتي صاحبها العديد من المؤثرات البصرية، واختتم تامر حفله بأغنية “عيش بشوقك” بناءًا على رغبة الجمهور.

ويعد ألبوم “عيش بشوقك” أول إنتاج فني لشركة تامر حسني، ويضم الألبوم حوالي 12 أغنية متنوعة، وتعاون تامر خلاله مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم مصطفى حسن، بلال سرور، هانى محروس، تامر حسين، تامر علي، هيثم راضي، جلال الحمداوي، صابر كمال، شريف بدر، شريف مكاوي، عبد الرحمن شوقي، وسام عبدالمنعم، ورمضان محمد.

وأغنية “عيش بشوقك” من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع بلال سرور وهاني محروس.

ومن المقرر أن يحيي تامر حفلًا أخر في الأول من شهر أغسطس المقبل، داخل جامعة هيليوبليس، وقد طرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر الحفل، وهي تذكرة موحدة بسعر 250 جنيهًا.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author