فيديو عقد قران الفنانة عبير صبري على المحامي أيمن البياع

تم منذ يومين عقد قران عبير صبري على المحامي أيمن البياع في القنصلية المصرية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر بعد عقد قران عبير صبري على المحامي أيمن البياع أن يعودا للقاهرة  للاحتفال بزواجهما وسط الأهل والأصدقاء.

عقد قران عبير صبري على المحامي أيمن البياع

تم مؤخرًا في دبي عقد قران النجمة عبير صبرى، على المحامى الشهير دكتور أيمن البياع، وذلك داخل القنصلية المصرية فى الإمارات، ومن المقرر أن يأتي الثنائى إلى مصر بعد أيام قليلة من أجل الاحتفال مع الأهل والأصدقاء.

وقامت عبير صبري لإعلان زواجها بنشر صورة لدبلة الزواج وعلقت عليها قائلة: “A-A”.

وأيمن البياع هو محامي فلسطيني من غزة ولد في مصر وعاش بها حتى عمر الـ 18، ثم سافر إلى دولة الإمارات لاستكمال دراسته الجامعية، حتى حصل على الدكتوراه في القانون المدني من الولايات المتحدة الأمريكية، وأسس مجموعة “وصل” للمحاماة في الإمارات وأعماله مقسمة بين مصر ولبنان والإمارات.

ويحمل البياع الجنسية البريطانية، ويعمل سفيرًا للنوايا الحسنة، وأسس مبادرة خيرية بعنوان “مستقبلهم أمانة” لرعاية المحتاجين، وقد شاركت عبير صبري معه في عدة أنشطة خيرية بها.

يذكر أن أخر أعمال عبير صبري الفنية، هو مسلسل بيت السلايف، والذي شاركت في بطولته مع: بوسى وعمرو رمزى ومنة فضالى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى وأحمد عصام وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وشيرين أبو العز ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق،

 

يمكنك أيضا قراءة More from author