تصرف جوليا بطرس عند سماع الآذان أثناء حفلها غير متوقع

شكل حفل المطربة اللبنانية جوليا بطرس حدث خاص إنتظره العديد من جمهورها ومحبيها، حيث أطلت النجمة جوليا بطرس في هذا الحفل على مسرح مدينة “صور” جنوب لبنان باطلالة مختلفة ومميزة عن حفلها السابق الذي أحيته منذ 27 عامًا، وهذا ما جعل الجمهور يتسابق على شراء التذاكر وحضور الحفل، مما أدى إلى زحمة واختناق في حركة المرور طول خط الساحل المؤدي إلى الحفل.

توافد الجمهور منذ الساعة 5 عصرًا، و انتظر جمهورها حضور نجمته المفضلة حتى الساعة التاسعة والنصف مساءًا، وقد رددوا معظم أغانيها.

صعدت جوليا على المسرح متأخرة، ولكنها كشفت أنها تعمدت ذلك بسبب الإنتهاء من أذان العشاء، وعبرت عن احترامها لذلك قائلة “احترمنا وقت انتهاء الأذان ليبدأ البرنامج الخاص بالحفل ويكون لدينا الوقت الكافي لهذه الليلة”.

قدمت النجمة الشكر لكل الحاضرين، خاصًة من الأماكن البعيدة، كما عبرت عن سعادتها البالغة لأنها عادت لكي تغني على هذا المسرح من جديد بعد طول غياب.

قامت الفنانة اللبنانية بغناء مجموعة من أجمل أغانيها، بقيادة “هاروت فازليان” قائد الأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، والذي رافقها طوال الـ 18 عامًا الماضية، وقد بدأت وصلتها الغنائية بأغنية “راجعة”، وأهدتها إلى الجمهور الذي تفاعل معها بشدة أثناء الغناء.

يمكنك أيضا قراءة More from author