وليد فواز في أول تصريح عن سبب أنفصاله المفاجئ من مي سليم في شهر العسل

تم أمس الإربعاء انفصال وليد فواز ومي سليم رسميًا بعد زواج لم يستمر إلا لثلاثة أسابيع، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بيان بشأن انفصال وليد فواز ومي سليم كان قد نشره فواز على حسابه الرسمي يوضح فيه تفاصيل أكثر عن الأمر.

وليد فواز ومي سليم

انفصال وليد فواز ومي سليم

أعلن وليد فواز عن انفصاله عن مي سليم في يوم السبت 14 يوليو بعد زواج استمر ثلاثة أسابيع فقط، وأعلن الخبر قائلًا: “الحمد لله على كل شيء، في الوقت آللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد، دعواتكم”.

ثم أصدر فواز بيانًا يعلن فيه عن تفاصيل الانفصال قائلًا: “الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ” صدق الله العظيم.

وتابع: قدر الله وما شاء فعل.. آللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله إنه تم دلوقتي مش بعد كده، ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا إلا أنني تعودت أن أكون واضحًا مع نفسي وجمهورى آللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علىّ من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصرارى على الطلاق.

وذكر: “وأنا بعترف فعلًا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف، ولكن في الحقيقة الحب مختلف تمامًا عن الواقع، والمرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء”.

بينما اكتفت مي بكتابة: “أحسنوا الاختيار في حياتكم.. الحمد الله علي كل شيء 🙏🏻”.

وقام كلاهما بحذف صورهما سويًا التي نشراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بينما أبقى فواز على الصورة التي أعلن فيها انفصاله عن مي.

يذكر أن قصة الحب بين مي سليم ووليد فواز بدأت في كواليس تصوير مسلسل “الرحلة” الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2018 الماضي.

يمكنك أيضا قراءة More from author