محمد هنيدي ينشر صور جديدة له مع ابنته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور محمد هنيدي مع ابنته في حفل تخرجها، بعد أن أعاد الفنان الكوميدي نشرها مرة أخرى، وتعد صور محمد هنيدي مع ابنته في تخرجها هي أول صور ينشرها هنيدي لعائلته، حيث أنه معروف عنه رغبته الشديدة في إبقاء عائلته وحياته الشخصية بعيدًا عن الأعين.

محمد هنيدي
محمد هنيدي

صور محمد هنيدي مع ابنته

أعاد النجم الكوميدي محمج هنيدي نشر صورته مع ابنته فاطمة، والتي كان قد نشرها العام الماضي من حفل تخرجها من المدرسة واستعدادها لدخولها الجامعة.

ولم يكتب هنيدي أي تعليق مع الصورة أو السبب الذي دفعه لإعادة نشر لهذه الصورة التي التقطت العام الماضي، وعلى الرغم من ذلك محبيه تفاعلوا مع الصورة بشدة مرة أخرى.

إبنة هنيدي
إبنة هنيدي

خاصًة وأنه معروف عن الفنان الكوميدي محمد هنيدي أنه لا ينشر أي صور عائلية على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي حفاظًا على خصوصية عائلته.

هنيدي وعائلته
هنيدي وعائلته

يذكر أن النجم الكوميدي يستعد لتقديم مسرحية جديدة بعنوان نوان “صراع في الفيلا”، وهي من إخراج مجدي الهواري وتأليف أحمد عبدالله أما البطولة النسائية فسوف تكون للفنانة مي سليم، ويشاركهم أحمد فتحى ومحمد ثروت والمطربة بوسى، وسوف تدور أحداث مسرحية محمد هنيدي الجديدة عن عالم الفاشينيستا من خلال سيدة عجوز تدعى “حمامة هانم”.

وكان هنيدي قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي 2018 بمسلسل “أرض النفاق”، الذي كتبه الراحل يوسف السباعي، وسبق وقدمها الفنان فؤاد المهندس من خلال فيلم بنفس الإسم، وقد شاركه بطولته هنا شيحة ودلال عبد العزيز وسامي مغاوري ومجموعة أخرى من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author