نجوى فؤاد تصرح حالة هياتم ميؤوس منها

 

حرصت الفنانة نجوى فؤاد على زيارة زميلتها في الوسط الفني الفنانة هياتم التي تعاني من أزمة صحية وتتلقى حاليًا العلاج في مستشفى مصر الدولي في منطقة الدقي، وقد صرحت الفنانة نجوى فؤاد أنها فوجئت بأن الفنانة هياتم لاتزال في غرفة العناية المركزة، على عكس ما تم تداوله في الصحف ووسائل الإعلام!.

 

نجوى فؤاد تزور هياتم في المستشفى

 

كشفت نجوى عن تفاصيل تلك الزيارة، حيث صرحت بأن الفنانة لا تدري بما يحدث حولها، كما ترى أن حالتها ساءت وأصبحت ميئوس منها بعدما رأتها بنفسها.

نفت نجوى كل ما تردد في الصحف أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بشأن أن حالتها الصحية تحسنت، وفي مقدورها أن تخرج من المستشفى قريبًا، بعد أن يتم نقلها إلى غرفة عادية، كما أكدت أن حالتها للأسف غير ذلك تمامًا، بل تؤكد تدهور حالتها الصحية، مما يجعلها في أمس الحاجة للمكوث في غرفة العناية الخاصة بالمستشفى.

طلبت الفنانة الكبيرة من جمهورها الدعاء للفنانة بالشفاء العاجل، كما رفضت هي الآخرى على غرار الكثير من الفنانين الإفصاح عن حالتها الصحية الحالية، وعلقت على ذلك قائلة “دي حاجات خاصة والمهم إن ربنا يشفيها هى وكل مريض”.

يذكر أن الفنانة هياتم قد تعرضت منذ أيام لارتفاع في درجة الحرارة، وتم نقلها لمستشفى مصر الدولي بالدقي، وأكدت الفحوصات إصابتها بمرض خطير، وطلبت هياتم عدم الإفصاح عن حالتها الصحية، على الرغم من ذلك فإن بعض المصادر المقربة من النجمة أكدت أنها تعاني من سرطان القولون.

 

الفنانة هياتم

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author