حقيقة تعرض أحمد السقا ومنى زكي للنصب

حقيقة تعرض أحمد السقا ومنى زكي للنصب

تعرض كلا من أحمد السقا ومنى زكي لازمة جديدة تهدد عدم اكتمال فيلمه السينمائي الجديد “3 شهور” وذلك بعد تداول بعض الصحف الفنية العديدة من الأنباء عن تعرضهم للنصب.

حيث أثارت عدة تقارير صحفية أن أحمد السقا ومنى زكي والمخرج محمد سامي تعرضوا للنصب من قبل منتج فيلمهم الجديد “3 شهور” وذلك بعد اختفاء المنتج بعد بدء التصوير.

فقد ذكرت هذه التقارير أن المنتج إبراهيم إسحاق قد اتفق سابقًا مع إحدى شركات الإنتاج الامريكية على تصوير وانتاج المشاهد هناك، ليسافر فريق العمل إلى هناك استعدادا لإنهاء عملهم.

ليفاجئوا جميعًا يإختفاء المنتج، وعدم دفعه كافة مستحقات شركة الإنتاج الامريكية، وبالتالي توقف التصوير، وعودة فريق العمل إلى القاهرة مرة أخرى.

قرر فريق عمل فيلم “3 شهور” عدم استكمال العمل على الرغم  من تصوير العديد من مشاهده، فقد كان من المقرر استكمال التصوير بأمريكا وبعض الاماكن الاخرى، استعدادًا لطرحه بموسم عيد الأضحى المبارك.

وذلك بعد أن قرر بطلي العمل أحمد السقا ومنى زكي تخليهم هذا العام عن المشاركة في أي أعمال درامية خلال موسم دراما رمضان، حرصً منهم على تواجدهم بالسينما، إلا أنه يبدو أن الغياب سيكون حليفهم هذا العام.

فيلم “2 شهور” من بطولة النجم أحمد السقا،  النجمة منى زكي، النجم خالد الصاوي، النجمة شيرين رضا، والنجمه روجينا، ومن إخراج محمد سامي.

يمكنك أيضا قراءة More from author