عاشق سرق منزل خطيبته ليشتري لها سيارة

عاشق سرق منزل خطيبته ليشتري لها سيارة
عاشق سرق منزل خطيبته ليشتري لها سيارة

لم يجد محب عاشق ما يقدمه لخطيبته بسبب ضيق حاله ، إلا أن يسرق حتى يهاديها بهدايا تليق بها ، فما كان منه إلا أن قام بالسطو على منزل خطيبته وسرق منها قريبا من 130 ألف درهم بالإضافة لمصوغاتها الذهبية ، ثم عاد ليشتري لها سيارة وبعض الهدايا الأخرى.

الحكم بحسب المتهم وإبعاده عن البلاد

محكمة الجنايات في رأس الخيمة ، كانت قد قضت بحسب المتهم لمدة سنتين ، وإبعاده عن الدول بعد قضاء محكوميته ، لكن المتهم استأنف الحكم ، وبدأت استئناف جنايات النظر في القضية.

المتهم مصاب باضطراب شخصي واكتئاب

وأكد محامي الدفاع وفقا لما أوردته صحيفة الإمارات اليوم ، أن موكله يعاني اضطراباً شخصياً في أفعاله ، مع اكتئاب نفسي واضطراب في النوم ، وتصرفات عدوانية وانفعالية تفقده التحكم في ردود أفعاله ، ما يستوجب استمراره في العلاج والمتابعة.

عاشق متيم أعاد لخطيبته أموالها المسروقة لكن على شكل هدايا

وأوضح أن المتهم يعالج في المستشفى ، وأنه كان تحت تأثير المرض النفسي ، حين سرق الأموال من منزل خطيبته التي يعتزم الزواج بها ، واشترى لها سيارة وهدايا من الأموال المسروقة ، ما يؤكد تعرضه لضغوطات نفسية ما دفعه للسرقة.

المتهم لم يكن في وعيه ساعة السرقة

وأوضح المحامي أيضا أنه لا يُسأل جنائياً من كان وقت ارتكاب الجريمة فاقداً للإدراك أو الإرادة ، لجنون أو عاهة في العقل ، أو غيبوبة ناشئة عن عقاقير مخدرة .

 

يمكنك أيضا قراءة More from author