أجمل إطلالات أمل بوشوشة مع زوجها تكشف أناقتها

رأينا أجمل إطلالات أمل بوشوشة مع زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، الذي يرافقها منذ منذ زفافهما في أغسطس 2015، وتظهر أجمل إطلالات أمل بوشوشة في غالبية صورها التي تلتقطها بجوار زوجها، حيث تزداد الفنانة الجزائرية تألقًا وجمالًا، وتنشر أمل بوشوشة العديد من الصور لها مع زوجها اللبناني عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد شهد الجمهور أنها أصبحت أكثر جاذبية وحيوية منذ ارتباطهما، ويحرص زوجها على مشاركة الفنانة الجزائرية في أغلب المناسبات العامة، والاحتفالات، وحتى بعض الإجتماعات الفنية، حيث أن جميع صور الثنائي لا تبرز فقط الرومانسية التي أصبحت معهودة بينهما، بل تبرز ايضًا أناقة أمل بوشوشة وحسن ذوقها واختيارها.

 

أجمل إطلالات أمل بوشوشة في السهرات برفقة زوجها

  •      تخطف الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة أنظار جمهورها وهي ترتدي فساتين السهرة الفاخرة أثناء مرافقة زوجها في مناسبة عامة، أو إحتفال فني، أو حفل عشاء.
  •      تعشق النجمة التركيز على فساتين السهرة الفاخرة، والتي تتميز بقصة طويلة ومميزة.
  •      اختارت بوشوشة فستان مصنوع من الحرير الطويل، وأكملت إطلالتها بالكاب الملكي، والتي تزين بالزخارف و النقوش والتطرزات اللامعة.
  •      تفضل أمل اعتماد الفساتين البراقة في السهرات مع زوجها، والتي تتزين غالبًا بالخرز اللامع، الذي يزخر به كامل التصميم، كما تحب ارتداء اللون الأسود الأنيق.

 

أجمل إطلالات أمل بوشوشة الكاجوال برفقة زوجها

  •      تفضل النجمة أمل بوشوشة من اعتماد قصات الفساتين الكاجوال، والتي ترتديها في حياتها اليومية، سواء في الإطلالات الصباحية أو المسائية.
  •      تطل أمل مع زوجها بالفساتين الكاجوال في الكثير من الأوقات خلال اليوم، سواء في خروجاتهم صباحًا، أو في المساء، كما تكثر من إرتداء اللون الأزرق النيلي، الذي يعد من أكثر التصميمات التي تتميز بالراحة بالنسبة لها.
  •      تحافظ الفنانة الجزائرية على اعتماد السراويل الجينز العصرية، خاصًة ذات القصة المستقيمة، وتقوم بتنسيقها عادًة مع توب باللون الأبيض، سواء المفرغ أو المنقوش، أو المميز بالرسومات الحيوية.
  •      اعتمدت أمل على موضة الجمبسوت كثيرًا في إطلالاتها، خاصًة لأنها تتسم بالأرجل الواسعة، وغالبًا ما ترتدي معه تي شيرت أبيض شبابي.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author