موعد مباراة منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا اليوم في كأس العالم

موعد مباراة منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا اليوم في كأس العالم
موعد مباراة منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا اليوم في كأس العالم

انتهى دور المجموعات في كأس العالم ، ومعه انتهت الحسابات في المباريات والبحث عن النقاط ، حيث لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الذي يرغب في التأهل إلى ربع النهائي من كأس العالم أو دور الثمانية ، وينطلق اليوم الدور الثاني دور الـ 16 ، بقمة وصفت بأنها نهائي مبكر بين منتخب فرنسا و منتخب الأرجنتين .

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب الأرجنتين و منتخب فرنسا

ويلاقي المنتخب الفرنسي منافسه الأرجنتيني ، اليوم السبت الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت القاهرة ، وتبث مباراة فرنسا ضد الأرجنتين على قنوات ، وbeIN SPORTS MAX 1 HD AR.beIN SPORTS MAX 2 HD AR.

كعب الأرجنتين عالي على فرنسا

وهذه ثاني مباراة بين فرنسا والأرجنتين في كأس العالم. وفي المرتين السابقتين كان الفوز من نصيب راقضي التانغو الأرجنتيني.

الأرجنتين تأهلت بصعوبة

وتأهل منتخب الأرجنتين بصعوبة شديدة وجمع 4 نقاط ، وحل ثانيًا في المجموعة الثالثة خلف كرواتيا ، في حين تصدر منتخب فرنسا المجموعة الرابعة بعدما جمع 7 نقاط.

الفائز من الأرجنتين وفرنسا سيلاقي الفائز من البرتغال و أوروجواي

والفائز من مباراة الأرجنتين وفرنسا ، سيلتقي في دور ال 8 مع الفائز من مباراة البرتغال وأوروجواي ، وهذه قمة أخرى ستشهد مباراة جانبية بين قائد ريال مدريد كريستيانو رونالدو من منتخب البرتغال ، وبين مهاجم فريق برشلونة و الأوروجواي لويس سواريز .

أبطال سابقين لبطولة كأس العالم

يشار هنا أنه سبق للمنتخب الأرجنتيني أن تُوِّج بلقب كأس العالم مرتين ، في حين أحرز المنتخب الفرنسي مرة وحيدة ، ولم يتوج البرتغاليون باللقب مطلقا ، فيما فازت أوروجواي بكأس العالم مرتين ، وحازت المركز الرابع مرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author