عرض أزياء دار kenzo لموسم صيف 2019

طوال فترة وجودنا في دار أزياء kenzo ، لطالما كان الجمع بين القبائل والثقافات الفرعية المتنوعة التي نصادفه اخلال كل يوم في دار أزياء kenzo  امتيازاً خاصاً بنا، واليوم ليس باستثناء  بالنسبة لمجموعاتنا لربيع وصيف 2019 للرجال والنساء، ندعوكم لأن تحتفلوابالمناسبات الصيفية، ولأن تجمعوا كل أنواع وبهجات العادات،والمناسبات حيث يلتقي أتباع مذهب المتعة (hedonists) الرومانسيون الجدد مع مرتادي حفلات الزفاف البريطانية وكل ما يتوسط ذلك.

عروض ازياء kenzo

دار أزياء kenzo لإطلالة صيف 2019

تركز مجموعتنا الرجالية على مزج الخياطة الراقية مع الملابس الرياضية والإعجاب بالنسب. تأتي جاكيتات بصدر مزدوج من دون ياقاتمع طيّات (reveres) مبالغ بها في قطن/كتّان مع لمسة أخيرة خفيفة من الصمغ (resin) أو في جاكار من القطن المكسو بالمطّاط.
جاءت المعاطف خفيفة الوزن مع أكتاف غير منظّمة وناعمة أو كيمونو مستوحى من قطن في غزل غير متجانس (slub cotton) أو بالنايلون الخاص بنا مع طبعة الميدالية.
برزت البناطيل والشورتات بتصميم واسع وألوان مشرقة أو بقَصّة مستقيمة وقصيرة، وتتّجه طبعة الورود نحو مربّعات بلون حمضيّ ودرجات الأزرق الزاهي نحو البيج الحيادي.

بالنسبة للنساء، ننطلق إلى ذروة الصيف وكلّنا ثقة بالنفس. نعشق فكرة التفكيك المريح وغير المنظم بشكل دقيق. نقوم بمطابقة أقمشة كلاسيكية فاخرة مثل التويل المجمّع (flocked twill) مع قماش جورجيت أو ببذل جهد في التناقضات من خلال مطابقة ألوان مشبعة من الأصفر الحمضي وأزرق الكوبالت أو زهري الفوشيا مع طبعات زاهية لورود أو مرّبعات.
تقدم طبعات النقاط على تويل فيطبقات منأرشيفنا لمسة مميزة إضافية إلى فستان صيفي تقليدي. تبرز المعاطف بطباعة نافرة قليلاً (embossed) لجلد ثعبان أو في فينيل زهري.
تلعب جاكيتات الطيّارين التي تغلّف الجسم مقابل جاكيتات في خياطة منظّمة وصارمة. تقدّم فساتين بتصميم ضخم في نايلون تقني مع أزرار مغطّاة في لون ليلكي أو برتقالي العديد من الفرص لحركة انسيابية، كماتظهر تطريزات قماش الغيبور (Guipure)على سترات بالنمط الفيكتوري أو فساتين متراكبة.

ويسرّنا أن نقدم تصميمن جديدين: Dot (النقطة) وGoody (المغري).
بوحي من الأشكال المختلفة لحقائب التسوّق من النايلون (carrier bags)، تظهر في كتل من الألوان، مع طباعة نافرة قليلاً (embossed) أو في طبعات الموسم.
وتضع أحذية مكسوّة بالمطّاط مع نعل ضخم في مربّعات أو صنادل دقيقة مع كعب عالٍ قليلاً (kitten heel) ومتباين لمستها الأخيرة على الإطلالات المتناسقة.
أما الأقراط هندسية الشكل فتكمل المجوهرات المطرّزة والمزخرفة.

بالنسبة للأحذية الرجالية، تسير صنادل من المطاط على شكل هلامإلى جانبخف موكاسان من جلد السويدوالسنيكرز الخاص بنا الذي أعيد العمل عليهKENZO Sonic.

يمكنك أيضا قراءة More from author