شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لنجم الكرة محمد صلاح

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لنجم الكرة محمد صلاح

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب صورة لنجم منتخب مصر محمد صلاح ووجهت له رسالة تعلن فيها دعمها الكامل له وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا عقب هزيمة المنتخب المصري في المونديال وخروجه من المنافسات الرسمية لكأس العالم روسيا 2018.

حيث وجهت شيرين للاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي بعض الكلمات عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام قالت له :

“أنا عمري ما هفقد احترامي ليك ولا ثقتي فيك بالرغم من كل حاجة حصلت. إنتَ فعلاً شرف للبلد و عمرنا ما هننسى النجاحات اللي قدمتها قبل كدا ومش معني اللي حصل ده إننا ممكن ننسى إنك طول عمرك واجهة مشرفة لبلدك”.

 

رسالة شيرين الى صلاح لاقت عجاب متابعيها عبر انستقرام فبلغت الاعجابات بهذا المنشور ما يزيد عن ل 100 الاف من الاعجابات بعد عدة ساعات قليلة من نشرها، بالاضافة إلى التعليقات الكثيرة الداعمة لنجم المنتخب الوطني المصري محمد صلاح.

جدير بالذكر أن النجمة شيرين وزوجها الملحن والمطرب حسام حبيب تواجدت مؤخرًا بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة سويًا.

وايضا لاحياء أولى حفلاتها هناك في إطار الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة مؤخرًا، حيث قدم العديد من النجوم والنجمات العرب حفلاتهم الغنائية للمرة الاولى بالمملكة مثل تامر حسني، أصالة، أنغام، كارمن سليمان، اليسا، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author