نجل المرسي أبو العباس متهم بقتل زوجته وأولاده

حالة من الصدمة انتابت المتابعين لقضية مقتل عائلة الفنان مرسي أبو العباس، بعد أن توصلت التحقيقات إلى أن القاتل هو الزوج والأب نجل الفنان المرسي العباس، والذي قام بقتل عائلته خنقًا داخل شقتهم في الجيزة.

نجل المرسي أبو العباس يقتل عائلته

كشفت تحقيقات النيابة مع الزوج أنه هو المتورط فى قتل زوجته وطفلتيه داخل شقتهن ببولاق الدكرور، والتي وقعت في توقيت مباراة مصر وروسيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقد اعترف المتهم بقتل المجنى عليهن بعد تضييق الخناق عليه في مناقشته عقب ملاحظة خدوش في جسمه لاحظها فريق البحث أثناء مناقشته، كما أنه لا يوجد أي آثار تفيد باقتحام شقة الضحايا مما يدل على أن القاتل دخل بطريقة شرعية.

وقد اعترف أنه قام بذلك بعد خسارته ثروته فى البورصة، وخشيته عليهن من الفقر، كما كشفت التحريات أنه يتلقى العلاج من مرض نفسى منذ 6 سنوات.

وأمرت النيابة بحبس نجل الفنان المرسي أبو العباس 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والمعروف أن المرسي أبو العباس هو ممثل مصري ولد في 1 ديسمبر 1940، وتوفي في 14 يونيو 2017 أي قبل حوالي عام من هذه الجريمة، وكانت أخر أعماله مسلسل بين السرايات مع باسم سمرة.

كما كشفت التحريات أنه قبل الواقعة بأربعة أيام قام المتهم بإخبار زوجته بتفكيره في الانتحار نتيجة الغلاء وظروف المعيشة، ولكن استطاعت الزوجة أن تثنيه عن القرار، ولكنه فكر بعد ذلك في قتلهم، وقتلهم بالفعل، وقام باختلاق واقعة السرقة لإبعاد الشبهة عنه، كما كشفت التحريات أنه يعاني من مرض الفصام، وأنه قال في البداية أنه قتلهم بعد اكتشافه خيانة زوجته له وأنه عقيم ولا ينجب، ثم عاد وقال أنه قتلهم لخوفه عليهم من الظروف المعيشة وذلك بالرغم من أنه ميسور الحال ويمتلك معرض سيارات ويعيش في مستوى جيد.

يمكنك أيضا قراءة More from author