الصور الأولى لمولود بلقيس فتحي وكيف استقبله والده

بلقيس فتحي

وضعت النجمة اليمنية بلقيس فتحي مولودها الأول، وقد شاركت بلقيس فتحي وزوجها متابعينهم وأصدقائهم بصور مولودهم الأول، والذين استقبلوا عليها أفضل التهاني والأمنيات.

بلقيس فتحي تضع مولودها الأول

  • وضعت بلقيس مولودها الأول وأطلقت عليه إسم تركي بن سلطان، في مدينة جدة بالسعودية، حيث تقيم مع زوجها.
  • وقد شاركت بلقيس جمهورها عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، أول صورة لمولودها وهي تحمله مع والده، وعلقت على الصورة قائلة: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، رزقنا الله اليوم بطفلنا الأول “تركي بن سلطان” جعله الله من مواليد السعادة ورزقنا بره وهدايته وصلاحه”.
  • وتابعت: “شكرا لكل من بارك والله يرزقكم جميعا بالذرية الصالحة اللهم آمين”.
  • أما والده فعلق:” رزقت بتركي ولله الحمد، اللهم اجعله مباركًا حيث كان، واجعله نافعًا طيبًا توابًا لله رب العالمين، واجعل له دعاءًا مسموعًا متقبلًا، واجعل له شأنًا عظيمًا في الدنيا والأخرة، يا من بيده الملك وهو على كل شئ قدير، شكرًا من القلب لكل من بارك”.
  • وانهالت على بلقيس وزوجها التعليقات التي تدعو للطفل الصغير، بينما قال بعض متابعيها إنها أجمل أم خاصة أنها بدت بكامل أناقتها. كما انهالت عليهم التعليقات من أصدقاء بلقيس من نجوم الوطن العربي يباركون لها على الطفل ومتمنين له السعادة.
  • يذكر أن بلقيس كانت قد أقامت حفلًا منذ أيام استعدادًا لاستقبال المولود، وبهذه المناسبة رفعت مقاطع فيديو على موقع السناب شات الشهير أثناء إقامتها مسابقة بين الحاضرات لاختيار اسم للمولود مما جعل هناك تنافسًا فيما بينهم لإقناعها بالأسماء المختارة.
  • يذكر أن بلقيس كانت قد احتفلت بحفل زفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، في 29 ديسمبر/كانون الأول 2016، في حفل زفاف أسطوري بلغت تكاليفه 10 ملايين درهم، وأقيم في إمارة دبي الإماراتية.
  • ومن المنتظر أن تقدم بلقيس برنامجًا اجتماعيًا عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” خلال شهر رمضان المقبل حسبما أعلنت لمتابعيها، تسدي به نصائح طبية واجتماعية، حيث كتبت عبر “تويتر”: “جالسة أجهز لكم برنامح رمضاني بسنابي وفيه رسالة مجتمعية طيبة بس يجهز راح أعلن لكم عنه بإذن الله”.

 

كلمات مفتاحية

ابن بلقيس فتحي ابناء الفنانين المملكة العربية السعودية بلقيس فتحي سلطان عبد اللطيف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة