حقيقة صلة القرابة بين علي ربيع ومحمد صلاح

يحقق اللاعب المصري المتميز محمد صلاح ونجم الكوميديا على ربيع انتصارات متتالية تعلق الجمهور بهما، وقد انتشر في الأونة الأخيرة أنباء تفيد بوجود قرابة بين محمد صلاح وعلي ربيع بسبب وجود شبة قوي في ملامحهما، ولكن نفى ربيع الأمر في لقائه الأخير على قناة mbc.

محمد صلاح وعلي ربيع

حقيقة قرابة محمد صلاح وعلي ربيع

نفى النجم الشاب علي ربيع خبر وجود صلة قرابة بينه وبين لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، قائلًا: “أتمنى أن أكون ابن خالة محمد صلاح.. أسرته وأهله كلهم طيبين ومحترمين”، وذلك في خلال لقائه الأخير على قناة mbc.

كما علق ربيع على سعادته بنشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستجرام” أثناء متابعته الحلقة الجديدة من مسلسل “سك على أخواتك”، حيث وضع صورة له وخلفه يظهر المسلسل على شاشة التلفزيون كما وضع الإيموجي الضاحك في تعبير عن السخرية.

وقد شارك علي ربيع في سباق مسلسلات رمضان 2018 بمسلسل سك على أخواتك الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركه في بطولته: هنا الزاهد، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وكريم عفيفي، وإسلام جمال، وقصة كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

وقد عبر ربيع كذلك عن سعادته بردود الأفعال تجاه المسلسل، حيث قال أن الناس كانت حزينة لانتهاء الحلقات، بسبب ارتباطهم بالبطل “سعادة” وشقيقاته وعلاقته بهن وبكل أبطال المسلسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author