ضبط مزرعة بانجو في منزل داخل دبي

ضبط مزرعة بانجو في منزل داخل دبي
ضبط مزرعة بانجو في منزل داخل دبي

بدلا من المخاطرة ومحاولة الدخول بالحشيش عبر المطار ، فكر وافد آسيوي خارج الصندوق ، ووجد أن الحل في زراعة نبتة الماريجوانا “البانجو” في منزله في الإمارات.

الشرطة تعتقل وافدا زرع المخدرات في منزله

وفي التفاصيل ، اتهمت النيابة العامة الأحد وافدا آسيوياً، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات ، بزراعة مخدر الماريجوانا في مقر سكنه لتعاطيها ، بعد أن جلب البذور من موطنه الأم ، وطالبت النيابة العامة بسجنه وإبعاده عن البلاد بعد قضاء العقوبة.

ماريجوانا تنبت من تلقاء نفسها

وادعى المتهم في أقواله أن الماريجوانا التي كانت في المزرعة التي يُقيم ويعمل فيها “تنمو من تلقاء نفسها” ، محاولاً الدفاع عن نفسه بعد أن كشفت الشرطة أمره ، وفق تحقيقات نيابة دبي

وافد يزرع 4 كغ بانجو في دبي

وذكرت النيابة العامة في مذكرتها للمحكمة ، أن الشرطة ألقت القبض على المتهم بعد مداهمة مقر سكنه في مزرعة بدبي ، وأن كمية المواد المخدرة المضبوطة معه بلغت قرابة الـ 4 كيلوغرامات.

المتهم يعترف بتعاطي الحشيش

ووفقا لاعترافات المتهم وادعاءه ، فإنه جلب بذور الماريجوانا من بلده عن طريق الخطأ ، ثم أقدم على رميها في المزرعة التي يعمل فيها ما أدى إلى نموها ، دون أن تكون له نية زراعتها ، مؤكداً في الوقت ذاته أنه كان يغليها ويشربها.

المحكمة تنظر القضية

هذا وستنظر المحكمة في القضية وتبت فيها ، ويتوقع أن يحكم على الوافد بالسجن والإبعاد بعد قضاء محكوميته بسبب اعترافاته الصريحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author