فيديو الشيخ عادل الكلباني يوقف خطبة الجمعة بسبب الجوال

فيديو الشيخ عادل الكلباني يوقف خطبة الجمعة بسبب الجوال
فيديو الشيخ عادل الكلباني يوقف خطبة الجمعة بسبب الجوال

الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم سابقا ، واحد من أكثر المشايخ في المملكة العربية السعودية إثارة للجدل ، فمن تشجيعه للفرق الرياضية ، إلى تحديه هيئة كبار العلماء في الملكة ، وكذلك مشاركته وحضوره لبطولة “البلوت” التي أقامتها هيئة الترفيه السعودية مؤخرا.

شاب أغضب خطيب الجمعة

وأمس اضطُر الشيخ الكلباني للتوقف بشكل مفاجئ أثناء إلقائه خطبة صلاة الجمعة ، وذلك بعد أن  شاهد أحد المصلين وقد انشغل بهاتفه الشخصي أثناء الخطبة .

الشيخ الكلباني يوقف الخطبة بسبب الجوال

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر لحظة توقف الشيخ الكلباني عن الخطبة في أحد مساجد السعودية ، موجهًا كلامه من على المنبر إلى المصلي ، قائلاً : ” الحبيب.. جوال وأنت تستمع للخطبة ؟! هذا لا يصح ، إما جوال ، أو خطبة.. من مسَّ الحصى فقد لغى ، وأضاف:  هذا عجيب يا إخوان ، الإنسان لا يستطيع الصبر عن الواتس وتويتر.. اعطِ ربك ٥ أو ١٠ دقائق ، وتنتهي المسألة .. بارك الله فيك.

الشيخ عادل الكلباني عمره 59 عاما

يشار أن الشيخ عادل الكلباني كان قد اختير لإمامة المصلين في المسجد الحرام في التراويح عام 1429 ، وكان موكلا إليه إمامة وخطابة جامع الملك خالد في الرياض سابقا ، وهو من مواليد شهر أبريل عام 1959 في العاصمة السعودية الرياض.

يمكنك أيضا قراءة More from author