أماكن غير مكلفة للسفر في أجازة عيد الفطر

بدأ الكثير من الناس في التفكير في وجهات سياحية حيث يمكنهم الاستمتاع بقضاء أجازة عيد الفطر وتسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى وسط الأجواء السعيدة والأماكن الترفيهية الرائعة، نتعرف فيما يلي على أجمل أماكن سياحية غير مكلفة للسفر في أجازة عيد الفطر.

أفضل وجهات سياحية غير مكلفة لقضاء أجازة عيد الفطر

جزر المالديف

تضم جزر المالديف مجموعة رائعة من الجزر المتميز وعلى رأسهم جزيرة لافياني المرجانية التي تقع في المحيط الهادي وتشتهر بالعديد من مواقع الغوص وفرص الاسترخاء المذهلة كما أنها مكان مثالي لقضاء العطلات وشهر العسل لما بها من طبيعة خلابة ومغامرات بحرية رائعة.

جورجيا

تعتبر مكان سياحي رائع حيث تتميز السياحة في جورجيا بالتنوع بين المعالم والأثار التاريخية التي تعود لأقدم الحضارات التي سيطرت عليها والتي بقيت أثارهم حتى الآن، وتتمتع جورجيا بموقع ممتاز حيث توجد عند ملتقى شرق أوروبا مع غرب آسيا، وتحتضن الكثير من المعالم السياحية الهامة والناظر الخلابة.

سريلانكا

هي دولة جزيرية تقع في جنوب شبه القارة الهندية شمال المحيط الهندي في الجزء الجنوبي من القارة الآسيوية، وتعرف رسمياً باسم جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية، وتتميز سريلانكا بتاريخ حضاري عريق يعود لأكثر من ثلاثة آلاف سنة كما أن جوها ومناظرها الخلابة جعلتها من أجمل وأفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر لعام 2018م.

تركيا

يعتبر عيد الفطر أحد أجمل الأوقات للسياحة في تركيا حيث أنها واحدة من أحدث وجهات السياحة العالمية لما تتميز به من تنوع وما تتمتع به من مقومات سياحية رائعة المنتجعات السياحية والمناظر الخلابة والأماكن الطبيعية بالإضافة إلى مراكز التزلج والمعالم التاريخية.

مصر

تتميز مصر بوجود وجهات سياحية كثيرة ومتنوعة مثل الأماكن السياحية الفرعونية العريقة كالأهرامات والمعابد والأقصر وأسوان وغيرها من الأماكن الرومانية ذات الطابع الخاص بفترة حكم الإسكندر وكليوبترا وغيرها مثل إسكندرية وأيضا يوجد النيل والأماكن والأبراج الفنادق العصرية التي تتناسب مع متطلبات سياح هذا العصر.