باقة جديدة من تجارب التعليم الافتراضي للاطفال في كيدزانيا دبي

قامت كيدزانيا دبي بإطلاق باقة جديدة من تجارب التعليم الافتراضي ، كما وفرت كيدزانيا دبي للأطفال استكشاف المهن الواقعية عبر برامج المحاكاة الافتراضية حيث ستوفر جميع المعدات اللازمة حتى يقوم الاطفال بلعب أدوار الأطباء الجراحين ورجال الإطفاء والعملاء السريين عن طريق تقنيات الواقع الافتراضي.

كيدزانيا دبي

التعليم الافتراضي للاطفال في كيدزانيا دبي

تتراوح مدة الألعاب في مول دبي ما بين الخمس دقائق إلى العشرة وتساعد الاطفال على تقوية كفاءة التفكير النقدي لهم والعمل الجماعي، قدرتهم على حل المشاكل بطرق سليمة وتحسين الذاكرة.
بالاضافة إلى التنسيق بين حركة اليد والعين، كما ذكر ان هذه الفعاليات تدور ضمن المستشفى في كيدزانيا دبي حيث يتسنى للأطفال تعلم مهارات العمل الجماعي في إطار التجربة سوف يتعلم الاطفال كيفية التفاعل والتعاون لإتمام العملية الجراحية.
أما عن برنامج مكافحة الحرائق الافتراضي فسيتم تكليفهم باختيار مطفأة الحريق المناسبة من بين مطفأتين لإطفاء الحريق ثم يأتي التمرين ليساعد المشاركين أيضًا على تعلم كيفية الوقاية من الحرائق ومعرفة الجهة التي يتعين عليهم الاتصال بها في الحالات الطارئة.

جدير بالذكر أن كيدزانيا مدينة الأطفال المصغرة الممتدة على مساحة 80 ألف قدم مربع تجمع بين الألعاب الترفيهية والتعليمية بطريقة مبتكرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author