ماهو سر آخر أحلام مي عز الدين

 

عرضت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل رسايل الذي تشارك في بطولته النجمة مي عز الدين والنجم خالد سليم مع نخبة كبيرة من الفنانين، وقد شهدت الحلقة الـ 27 رسالة جديدة من مسلسل رسايل التي تقدمها الفنانة مي عز الدين من جديد، حيث تستمر البطلة في أحلامها التي تتحقق واحدة تلو الأخرى، لتكشف عن العديد من الأسرار والخفايا في كل حلقة جديدة!.

 

مسلسل رسايل

 

بدأت الحلقة بمقابلة “هالة”، التي تجسد دورها مي، مع “مهدي”، الذي يجسد دوره الفنان محمود جمعة، الذي قال لها أنها تبدو في حال أفضل مما كانت عليه، لذلك عليها أن تدرك كل ما يدور حولها من أحداث، حتى تتمكن من تخطي كل ما يحدث لها.

تطرح “هالة” سؤال على “مهدي”، عن الحلم الذي رأته في منامها مؤخرًا، فيخبرها أنها يجب أن تبحث بنفسها عن معنى حلمها، حتى تصل إلى الحقيقة.

تشعر “هالة” بالحيرة الشديدة بعد كلام “مهدي”، الذي يخبرها أن كل ما تراه له معنى، أما هو قد يعلم ما معنى الحلم، وقد لا يعلم!.

ينفعل “جلال” الذي يجسد دوره الممثل جلال ذكي على طليقته “منى” التي تجسد دورها الفنانة سميرة مقرون، بعدما يعرف أن هناك علاقة تجمعها مع زوج هالة “طارق”، الذي يجسد دوره النجم خالد سليم.

تتقابل “هالة” مع “يحيى الخربوطلي”، الذي يجسد دوره الفنان أحمد سعيد عبد الغني، والذي أعتذر لها عن التصرفات التي بدرت منه سابقًا.

تحكي “هالة” تفاصيل الحلم الذي رأته لـ “يحيى الخربوتلي”، وعن “سامح”، الذي قدم لها قرص الدواء، مؤكدًا أنه سوف يبحث في الأمر.

تقوم “كارولين” التي تجسد دورها النجمة رزان مغربي بجعل “سارة” التي تجسد دورها الفنانة هاجر أحمد ترى يحيى وهالة وهما سويًا، فتأخذ الدواء، وتنقل إلى المستشفى.

تخبر “هند” التي تجسد دورها الفنانة مها أحمد زوجها “عاطف” الذي يجسد دوره الفنان سليمان عيد عن حملها، بعدما محاولاتها التي انتهت بالفشل، فيقترح أن يرسل الطفل الذي وجده في التاكسي إلى الملجأ، حتى يقوم الزوجين بالإهتمام بطفلهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author