مي عز الدين توجه رسالة لبطل مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

تواصل النجمة مي عز الدين تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 الذي تشارك في بطولته مع كوكبة كبيرة من النجوم والنجمات، وقد وجهت الممثلة المصرية مؤخرًا رسالة لبطل مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019 عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد شاركت جمهورها ومحبيها هذه الرسالة، كما أتاحت مجال لتعليقات متابعيها على هذا المنشور.

 

مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

مي عز الدين تهنئ بطل مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

قدمت النجمة الشابة مي عز الدين تهنئة خاصة للفنان أمير المصري، بطل مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، بمناسبة طرح أحدث أفلامه السينمائية “المحارب العربي”، الذي عرض في دور العرض مؤخرًا.

شاركت الفنانة الجميلة صورة بوستر فيلم النجم أمير المصري “المحارب العربي”، مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة “فخورة بيك، وسأظل دائمًا فخورة بيك، فخورة ببطل مسلسلي وصديقي النجم الشاب أمير المصري، بجد شرفتنا ورافع راسنا”.

وتابعت: “يا رب أشوفك أنجح وأنجح يا رب وهتنور رمضان السنة دي بإذن الله.. النجم المصري العالمي وفيلم المحارب العربي”.

 

رسالة مي عز الدين للنجم امير المصري
رسالة مي عز الدين للنجم امير المصري

 

مي عز الدين في كواليس مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

تستكمل النجمة مى عز الدين تصوير مشاهدها المفترض مواصلتها فى مسلسل “البرنسيسة بيسة”، الذي تنافس من خلاله في الموسم الدرامي المقبل في رمضان 2019م.

نشرت مي صورة جديدة لها مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من داخل ديكور مدرسة بمنطقة شبرامنت، حيث تقوم بتصوير بعض المشاهد التي تجمعها برفقة عدد من النجوم، منهم الفنان حجاج عبد العظيم، وغيره من النجوم.

يعد هذا هو ثانى تعاون درامي بين بطلة العمل مى عز الدين، مع شركة “سينرجي” للإنتاج الفني، والتعاون الأول لـ”مى” فى الدراما التليفزيونية مع المخرج أكرم فريد، حيث سبق وتعاون الثنائى فى ثلاثة أفلام دفعة واحدة، وهي “فرح”، و”أيظن”، والجزء الأول من “عمر وسلمى”.

 

مي عز الدين في كواليس البرنسية بيسة
مي عز الدين في كواليس البرنسية بيسة

 

قصة مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

تقدم مي عز الدين في مسلسلها الجديد دور فتاة شعبية تعمل طبالة كما أنها سوف تجسد ايضًا شخصية سيدة مسنة تنتمى لأحد الأحياء الشعبية فلقد تم نشر صورة لمى عز الدين وهى تجسد شخصية امراة عجوز ترتدي ملابس شعبية بالية ويبدو أن هذه الشخصية سوف تكون داخل إطار كوميدي فيمكننا استنتاج ذلك من خلال ملابس الشخصية الغريبة.

 

https://www.instagram.com/p/BwXle2Clae-/?utm_source=ig_embed

 

وعن تفاصيل الشخصيات، تقدم الفنانة مى عز الدين فى هذا المسلسل شخصيتين فالاولى هى الفتاة الشعبية “بيسة”، والتى تعمل طبالة ألا أن ترث من عمها مدرسة ويقع الفنان أمير المصرى فى حبها، أما الشخصية الثانية والتى تجسدها مى ايضًا، فهى شخصية الجدة “سكسكة”، تلك السيدة المسنة التي ظهرت على البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل، تفرض الجدة إتاوات على أهل الحارة ولكن داخل إطار من الكوميديا.

مسلسل “البرنسيسة بيسة” تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإخراج أكرم فريد، وإنتاج شركة “سينرجي”، بطولة مى عز الدين، بوسى، محمد أنور، سامى مغاورى، أمير المصرى، حجاج عبد العظيم، حسام داغر، إيمان السيد وآخرين.

 

مي عز الدين تجسد شخصيتين في مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
مي عز الدين تجسد شخصيتين في مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

تهنئة مي عز الدين لطرح البوستر الثالث لمسلسل برنسيسة بيسة

تفاجئ محبي الفنانة مي عز الدين ومتابعيها بأنها تنشر البوستر الثالث لمسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”، حيث ظهرت في البوستر وهي ترتدي ملابس غريبة، وتمسك “طبلة” فى يدها، كما علقت على الصورة قائلة “تانى بوستر لبيسة بالمرحلة التانية، انتظروا الأفيش الرسمي بكره، توكلت على الله”.

تلقت مي العديد من التهنئة والمباركات على عملها الجديد، من نجوم الفن والغناء، وكان أبرز من بارك لها على المسلسل الجديد، الفنانة لطيفة التونسية، وهاجر الشرنوبى، وياسمين عبد العزيز التي علقت لها قائلة: مبروك يا ميويا” لترد عليها مي: “الله يبارك فيكى يا حبيبتى، ربنا يكتبلنا النجاح كلنا يارب”.

 

ثالث بوستر لشخصية بيسة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019
ثالث بوستر لشخصية بيسة من مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author