نساء العائلة المالكة ممنوعين من ارتداء هذا النوع من الأحذية

نساء العائلة المالكة ممنوعين من ارتداء هذا النوع من الأحذية

الحياة عند العائلة المالكة لها العديد من القوانين والقواعد الملكية الصارمة والتي قد تلحق بالعديد من التفاصيل الخاصة مثل الاحذية التي ترتديها النساء داخل العائلة المالكة وبالأخص في أي مناسبة رسمية.

فمن ضمن القواعد الملكية أنه في حالة وجود أي مناسبة رسمية أو نزهة تمثل العائلة المالكة يلزم على السيدات بالعائلة الالتزام بإرتداء أحذية مقفولة من الامام، والامتناع تمامًا عن ارتداء أي أحذية مفتوحة من الامام.

ويرجع السبب في هذه القاعدة الغريبة بعض الشئ إلى اعتقادهم أن الاحذية المفتوحة من الأمام تبدو وكأنها غير رسمية بدرجة أكبر، كما أنها لا تتوافق مع الاتيكيت والبروتوكول بالعائلة المالكة.

هذا ويذكر أن ميجان ماركل دوقة ساسيكي الجديدة والتي تعد أحدث عضوة منضمة للعائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هاري خلال الشهر الماضي تعد أيقونة مميزة للاناقة والموضة لاهتمامها الدائم بإطلالتها وبالاخص ملابسها وشعرها.

وعلى الرغم من هذا فهناك بعض التغيرات التي طرأت على إطلالة ميجان ماركل منذ زواجها الأمير هاري وبالاخص في اختياراتها للاحذية الخاصة بها، فنرى أنها تخلت عن ارتداء الحذاء المفضل لها وهو المفتوح من الأمام حتى تلتزم بقواعد العائلة المالكة.

حتى أنها طلبت من ضيفاتها في حفل زفافها الملكي عدم ارتداء أحذية مفتوحة من الأمام لتجنب حدوث إصابات في أصابعهن، لا أن بعض الحضور لم يلتزمن بذلك مثل شيلسي ديفي صديقة الأمير هاري السابقة والتي ارتدت صندل مفتوح بالحفل.

يمكنك أيضا قراءة More from author