من هم ضيوف شرف أفلام عيد الفطر 2018

أفلام عيد الفطر 2018

من هم ضيوف شرف أفلام عيد الفطر 2018

أيام قليلة ويبدأ موسم أفلام عيد الفطر 2018 والذي يتنافس على إيراداته كوكبة من النجوم والنجمات في قائمة من خمس أفلام سينمائية متنوعة ما بين الكوميدية والتي كالعادة تأخذ نصيب الاسد منهم وبين الاكشن والاثارة.

فيما يلي نعرض عليكم قائمة بالأفلام الأساسية في قائمة أفلام عيد الفطر 2018 وضيوف الشرف بها

حرب كرموز من فئة الافلام الاكشن بطولة النجم أمير كرارة والنجم العالمي سكوت أدكنز وغادة عبدالرازق، إيمان العاصي، روجينا، فتحي عبدالوهاب، وكوكبة من النجوم والنجمات، حيث تدور أحداثه في فترة حكم الملك فاروق، ويحل النجم أحمد السقا ضيفًا على أسرة الفيلم.

ليلة هنا وسرور من فئة الأفلام الكوميدية حول رجل أعمال شاب يتورط مع أحد العصابات ويحاول الهرب منهم، الفيلم من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، مها أبوعوف، وغيرهم، ويشارك النجم الكوميدي أحمد فهمي كضيف شرف بالعمل.

الابلة طمطم من فئة الأفلام الكوميدية حول مدرسة موسيقى تعمل في إحدى المدارس الخاصة وتقابل العديد من المواقف الكوميدية مع الطلاب وأولياء أمورهم، من بطولة ياسمين عبد العزيز، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، شادي الفونس، خالد منصور، وغيرهم، ويأتي الفنان هشام إسماعيل ضيفًا على أسرة الفيلم.

قلب أمه من فئة الأفلام الكوميدية تدور حول زعيم عصابة ينقل له قلب إحدى السيدات لينتج لنا العديد من المواقف الكوميدية، وهو من بطولة هشام ماجد، شيكو، دلال عبد العزيز، ويأتي الفنان حسن الرداد ضيفًا على أسرة الفيلم.

فيلم حرب كارما للمخرج خالد يوسف من فئة افلام الاكشن والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم والنجمات مثل عمرو سعد، زينة، غادة عبد الرازق، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author