كيم كارداشيان تساعد في إطلاق سراح تاجرة مخدرات

 كيم كارداشيان تساعد في إطلاق سراح تاجرة مخدرات

استطاعت النجمة كيم كارداشيان أن تقنع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالافراج عن السيدية أليس ماري جونسن وهي إحدى السجينات منذ حوالي أكثر من عشرون عامًا وتخطى عمرها الستون حيث حكم عليها سابقًا بالسجن مدى الحياة في قضية متعلقة بالمخدرات.

ويأتي ذلك بعد أن حلت نجمة تلفزيون الواقع ضيفة على البيت الأبيض مع الرئيس الأمريكي لإجراء محادثات حول إصلاح نظام السجون، وكانت نتيجة هذه المحادثات إطلاق سراح العديد من المساجين والتي من بينهم جونسون وذلك بحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية “ذا غارديان”.

وقد صرحت سكرتيرة الصحافة لدى البيت الابيض قائلة:“جونسون تحمّلت مسؤولية سلوكها السابق، وكانت سجينة نموذجية خلال العِقدين الماضيين من الزمن”.

استكملت حديثها قائلة: “في حين أن الإدارة ستكون دائماً صارمة بشأن الجرائم، إلا أنها تؤمن بأن أولئك الذين ردّوا دَينَهم للمجتمع، وعملوا جاهدين من أجل تحسين أنفسهم خلال بقائهم في السجن يستحقون فرصة ثانية”.

من جانبها علقت النجمة العالمية على هذا الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر قائلة:”إنه أفضل خبر على الإطلاق”، ثم وجهت رسالة شكر للرئيس الأمريكي ترامب.

 

جدير بالذكر أن قرار تخفيف الحكم في إطار دعم البيت الأبيض لمشروع قانون إصلاح السجون الذي يؤيده الحزب الجمهوري والحزب الديمقراطي أيضا إلى جانب مجلس لنواب، إلا أنه معلق بالوقت الحالي لعدة مخاوف تنتاب رئيس لجنة القضاء في مجلس الشيوخ.

يمكنك أيضا قراءة More from author