“عابد فهد” يرفع قضيه على نادين نسيب نجيم

نشر الممثل عابد فهد مقطع فيديو عبر حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وقد قام عابد فهد  بنشر الفيديو الذي يجمعه مع الممثلة نادين نسيب يتوعد فيه لها برفع دعوي قضائية ضدها بسبب حالة الجوع التي يعيشها خلال أحداث مسلسل طريق.

تدور أحداث المسلسل حول علاقة عشق تجمع بين حبيبين ينتميان إلي طبقتين مختلفتين فكريًا وإجتماعيًا، لكن رغم هذا تتحول علاقة العشق والحب إلي زواج، فهل الاختلافات التي توجد بينهما ستوثر علي زواجهما، وهو من إخراج رشا شربتجي، تأليف رواية نجيب محفوظ، قصة وسيناريو وحوار سلام كسيري، بطولة عابد فهد، نادين نسيب نجيم، يشاركهم في العمل ختام اللحام، وفاء الموصللي، عبد الهادي الصباغ، نهلة عقل داوود.

عابد فهد يرفع دعوي قضائية ضد نادين نسيب

شارك الممثل السوري عابد الجمهور مقطع فيديو من أحداث مسلسل طريق الذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني، والذي تشاركه في البطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وقد ظهر فهد في الفيديو الذي قام بنشره عبر صفحته الخاصة علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة نجيم ضمن أحد المشاهد، وهما في المبطخ حيث أنها لا تجيد الطبخ، ولا يجد شيئًا ليأكله.

وعلق علي الفيديو ممازحًا بالقول: “بدي إرفع عليكي دعوي تجويع”، وتفاعل معه المتابعون بشكل كبير حيث تخطي عدد مشاهديه الثلاث وثمانون ألف، إضافة إلي كثير من التعليقات التي قد أثنت علي أدائهما وإنسجامهما مع بعضهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author