“حليمة بولند” ترد على شائعة انفصالها من زوجها

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار سواء في وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إنفصال الفنانة والإعلامية الكويتية حليمة بولند عن زوجها الحالي، بل وعودتها إلى مجال الفن والإعلام بعد خبر إعتزال النجمة حليمة بولند حيث ربط البعض بين هذا وذاك، وبعد تداول تلك الأخبار خرجت النجمة أخيرًا عن صمتها لكي توضح حقيقة ما أشيع عنها في الفترة الأخيرة.

ردت الفنانة على ما تم تناقله مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، حيث أوضحت السبب الأساسي لظهورها إلى الآن عبر مواقع السوشيال ميديا.

كتبت حليمة على تطبيق “سناب شات” قائلة “توضيح موضوع الإعتزال: أنا أعلنت إعتزالي بشكل رسمي للمجال الإعلامي والتلفزيوني والفني، ولكني لم أعتزل النشاط الإجتماعي كسيدة مجتمع لها دور فعال في مجتمعها، لذلك افتتحت بالأمس المعرض النسائي الرمضاني وتواجدت للدعم والتبرع”.

أكملت حليمة قائلة “هذا بالإضافة إلى أنني موقعة على عقود من قبل الإعتزال لازم إلتزم فيها”، كما كتبت حليمة متوجهة إلى من تحدث عن إنفصالها” إستحوا على دمكم ولا تروجون إشاعات كاذبة عن الإنفصال بهدف الشهرة وزيادة المشاهدات والمتابعين”.

وجهت النجمة في ختام كلامها نصيحة للجمهور حيث قالت “من راقب الناس مات هماً . ف يا ريت كل واحد يراقب نفسه وحياته أحسن من مراقبة حياة الناس واختراع القصص والحكايات عن حياتهم، وشكراً”.

يذكر أن حليمة كشفت منذ عدة أيام عن خبر زواجها على المحامي الكويتي عبد الرزاق ذريان العنزي، وفاجأت كل جمهورها ومحبيها بقرار اعتزالها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author