شقيق مي عز الدين متهم بترويج المخدرات

تدور احداث مسلسل رسايل حول اسرة مصرية تنتمي إلى الطبقة المتوسطة تعيش تحت خط الفقر وتعاني كثيرًا، وفي مسلسل رسايل  فتاة تعيش مع والدها ويحال إلى المعاش إلا أن هذه الفتاة تحلم بأشياء عديدة وتتحقق كما حلمت بها منها ما يخص اقاربها وجيرانها، ومن هذه الاحلام مشاهدة والدها يعاني من مرض خطير ويذهب للعلاج منه دون أن يخبرها وهو ما يحدث بالفعل.

رسايل

 الحلقة 20 من مسلسل رسايل 

اتت الحلقة العشرون من مسلسل رسايل حول اتهام شقيق “هالة بديع” التي تقوم بدورها الفنانة مي عز الدين بالمتاجرة في المخدرات، ويدخل السجن إلا أنه أخيرًا يقرر اعتزاله عن هذا الأمر ويعرف خطأه ويقرر أنه لن يعود إلي المخدرات مرة أخرى، وهذا ما يقوله لـ، “هاله” عندما تزوه بالسجن ومعها المحامي وتحاول هي بشتى الطرق اخراجه من السجن.

جدير بالذكر أن هذا المسلسل قد اشاد به الجمهور وأنه يمتلك سيناريو جيد وخيمة درامية جعلته رائع للغاية، كما أشادو بتمثيل الفنانة مي عز الدين وقدرتها على تجسد شخصية “هالة بديع” ببراعة كبيرة وأنها نجحت في لفت الانظار إليها منذ الحلقة الأولى.

طاقم عمل المسلسل يضم مي عز الدين، خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان المغربي، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، انتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

يمكنك أيضا قراءة More from author