“غادة عبد الرازق” الأولى في الدراما النسائية في رمضان 2018

 

تتنافس الفنانة غادة عبد الرازق خلال الماراثون الرمضاني لعام 2018م من خلال مسلسل ضد مجهول حيث تقوم النجمة غادة عبد الرازق بدور البطولة النسائية في الأحداث الدرامية الإجتماعية، وقد حقق مسلسل ضد مجهول نسبة مشاهدة عالية منذ أول أسبوع في رمضان، ويتفاعل الجمهور مع المسلسل بشكل يومي مع أحداثه الشيقة، وهو ما جعله من أبرز الأعمال التي تتنافس خلال السباق الرمضاني هذا العام.

 

مسلسل ضد مجهول

 

برزت الشخصية التي جسدتها النجمة غادة عبدالرازق خلال الأحداث، حيث ظهرت بشكل جديد، ومختلف عليها، وهو ما أوضح الإستعداد والمجهود الذي بذلته النجمة حتى تطل علينا بهذه الصورة المقنعة.

برعت غادة في أدائها التمثيلي، حيث استطاعت التحكم في انفعالاتها، وعلى الرغم من التناقض الكبير بين مشاعر البطلة، إلا أنها تمكنت من إظهار مشاعرها بشكل جيد، سواء وهي غاضبة، أو خائفة، أو بائسة، أو ترغب في الإنتقام.

تستحق غادة جائزة أفضل ممثلة عن دورها الذي تربعت من خلاله على عرش الدراما المصرية، من خلال أدائها المقنع في كل مشهد، وأبدعت في التعبير عن الحالات والتطورات المختلفة التي مرت بها، وما سوف نراه خلال الحلقات القادمة، هو ما سوف يؤكد لنا هذا، بالإضافة إلى المفاجآت التي سوف تحملها لنا الحلقات المقبلة.

اعتمدت غادة إطلالة مميزة، لم تظهر بها من قبل، من خلال الشكل الجديد، وحتى المكياج والملابس، وغيرها من الأدوات التي ساهمت بشكل أساسي في أن تبرع النجمة المصرية في تجسيد شخصية “ندا” المعقدة.

تكاملت جميع عناصر النجاح في هذا المسلسل، بدايًة من فريق العمل والممثلين، مرورًا بـ القصة للمؤلف أيمن سلامة، وكذلك قيادة المخرج طارق رفعت، وصولًا إلى تتر المسلسل “عشت وشفت”، الذي قامت بغنائه المغنية اللبنانية إليسا، وهو من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، كما أن الأغنية حققت نسبة مشاهدة عالية قربت من الثلاث ملايين مشاهدة.

يذكر أن مسلسل “ضد مجهول” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، وإخراج طارق رفعت.

يمكنك أيضا قراءة More from author