“لطفي لبيب” في أول ظهور له بعد شائعة مرضه

انتشرت قبل أيام  بعض الأخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان لطفي لبيب، وأنه يمر بأزمة صحية ويطلب من المقربون منه الدعاء له لأنه سيجري جراحة خطيرة في المخ ،وتداول محبي الفنان لطفي لبيب هذه الأخبار على مواقع التواصل الإجتماعي  بشكل كبير دون التأكد من مصدرها.

لكن الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، قرر وضع حد لهذه الشائعات من خلال زيارة منزل لطفي لبيب  برفقة النجمتين شيرين ونيهال عنبر، ونشر الصور من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ، موضحاً أن النجم المصري تعرض لأزمة صحية ولكنها ليست خطيرة.

وعلق الأب دانيال قائلاً: “أُطمئن جميع محبي الفنان القدير لطفي لبيب، حيث قمنا بزيارته اليوم بصحبة الفنانة نهال عنبر والفنانة شيرين بمنزله، حيث استقبلنا مع السيدة الفاضلة زوجته وكان بصحة جيدة، إلا إنه أبدى حزنه مما نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً”.

وأضاف: “تحدث معنا في الجلسة التي استمرت لأكثر من ساعتين عن أعماله القادمة ومشاريعه الفنية خلال الفترة القادمة، كما وجه الشكر لجميع محبيه وجمهوره لاهتمامهم بالسؤال عنه”.

وقامت الممثلة نهال عنبر بنشر صوراً برفقة الفنانة شيرين والأب دانيال، وعلقت عليها قائلة: “قمنا بزيارة الفنان لطفي لبيب للاطمئنان على صحته، وكان في حالة جيدة وروح معنوية مرتفعة ويطمئن كل محبيه على صحته، وكده بنكذب اشاعه مرضه، ولطفي زي الفل”.

كما طمأنت الممثلة شيرين جمهور لبيب على صحته مؤكدة أنه بخير، نشرت عبر حسابها على Instgaram صورا من الزيارة وكتبت قائلة إنه في حالة جيدة وروح معنوية مرتفعة ويطمئن محبيه على صحته، وبهذا نكذب إشاعة مرضه.