“ناصر القصبي” متهم بنشر الزنا في المجتمع السعودي

بوستر مسلسل العاصوفأثار مسلسل العاصوف بطولة الممثل السعودي ناصر القصبي ضجة كبيرة ،حيث اتهمه  البعض بالتحريض على الزنا والعلاقات المحرمة في المجتمع السعودي من خلال مسلسل العاصوف ، ودافع ناصر القصبي عن مسلسل العاصوف أثناء حلوله ضيفا في برنامج مجموعة إنسان على mbc1 ،وقال وقال:” إن أي شخص لا يقبل بالانفلات الأخلاقي، وقضية اللقيط موجودة في المجتمعات كلها، وهي ليست قضية خيالية، و العاصوف عمل شعبي بحت.

وقبل ظهور ناصر القصبي في برنامج “مجموعة إنسان” وخلاله، تصدر هاشتاج عن الحلقة الترند السعودي في “تويتر”، وتداول فيه المغردون آراءهم عن الفنان الكبير، ومسلسله “العاصوف”، الذي امتدحه كثيرٌ منهم عبر آلاف التغريدات.

وأشار ناصر القصبي أن اتهام الداعية الإسلامي السعودي ،الشيخ عبد العزيز الفوزان ،مسلسل العاصوف بالتحريض على الزنا ،وزنا المحارم ،وخيانة الجار ،وتوطين الفاحشة ،ما هو إلا تأليب الرأى العام ،وتجييش ضد الناس.

يشار إلى أن ناصر القصبي خلع عباءة الكوميديا هذا العام، ولبس ثوب التراجيديا التاريخية مقدماً “العاصوف” الذي لايزال يتصدر الترند السعودي منذ عُرضت أولى حلقاته، نظراً لجرأة ما يطرحه، وأهميته بالنسبة إلى المجتمع، وتتمحور قصته حول واقع حال المجتمع السعودي في حقبة السبعينيات الميلادية، وطبيعة حياة الناس فيها، وذلك على مدى 30 حلقة طوال الشهر الكريم، وتحديداً في الساعة الثامنة مساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author