الحلقة 17 من مسلسل “عوالم خفية”

 

عرضت الحلقة السابعة عشر من مسلسل عوالم خفية الذي يشارك في بطولته الفنان الكبير عادل إمام على شاشة قناة “سي بي سي” cbc الفضائية، ولازالت أحداث مسلسل عوالم خفية تزداد في تقديم التشويق والإثارة لمتابعيها، حيث يستمر الصحفي “هلال” الذي يجسد دوره النجم عادل إمام في البحث وراء كشف الأسرار التي تخفيها مذكرات الفنانة “مريم رياض”، التي قتلت جراء جريمة قتل غامضة.

 

النجم عادل امام

 

يبدأ الصحفي “كامل هلال” في السعي مجددًا في الكشف عن قضايا الفساد التي تشف عنها مذكرات الفنان “مريم رياض”، ليجد نفسه أمام قضية جديدة تتعلق بالمخدرات.

يعقد إجتماع مع عماد ونورهان وعز ودراز ليناقش فيه عن تلك القضية، ويلاحظ الصحفي بأن مريم كانت حريصة على كتابة مذكراتها باللغة العربية العامية، إلا أنها كتبت جملة واحدة فقط باللغة العربية الفصحى، وهي “أنه حقًا طريق الوداع”!.

تفاجأ الصحفي بأن مريم قامت برسم مفتاح بجانب تلك الجملة الغامضة، فتذكرت نورهان فورًا أن هناك فيلم موجود في مكتب مريم له نفس الاسم، كما اعتقد هلال أن رسمة المفتاح ربما تعني مفتاح القضية.

يتم سرقة الكمبيوتر المحمول الخاص بعصام خلال مكالمته الهاتفية مع منة، ويقع في ورطة بسبب الصور والمكالمات ومقاطع الفيديو التي قام بتصويرها لبعض الطالبات في أوضاع مخلة.

تفاجأ عصام بأن من سرق “اللاب توب” هي طالبة قديمة لديه، والتي قامت بـ مساومته على مبلغ 200 ألف جنية، من أجل عدم نشر أي شئ من على الجهاز الخاص به.

أعاد هلال قراءة المذكرات مرة أخرى، ليجد أي دليل، وبالفعل يجد الصحفي رسمة قطة وورود خلف رسمة المفتاح.

ذهب هلال إلى شقة القتيلة مريم رياض للبحث مجددًا عن الدليل، ولكنه لم يجده، وفضلًا عن ذلك وجد ظرف مكتوب عليه حي الزهور.

يستمر زكي في البحث عن شركة الصفوة للإنتاج، ولكنه يجد بدلًا منها شركة التقوى للإنتاج، وفي نفس العنوان، ويكتشف أن النائب طلعت الملاح، والد مهاب الديلر، هو من يملك تلك الشركة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author