تعليق الجمهور على مقتل فواز في “مسلسل طايع”

 

أثار المشهد الأخير في الحلقة السادسة عشر من مسلسل طايع الذي يشارك في بطولته الفنان المصري عمرو يوسف ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب أحداث الحلقة الحزينة، حيث إنتهت الحلقة بقتل “الريس حربي” الذي يجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل شقيق طايع الأصغر “فواز” الذي يجسد دوره الممثل الصاعد أحمد داش، بعدما علم الريس حربي أن طايع تزوج من مهجة، وأنها تحمل طفله الأول، حيث شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل طايع للنجم عمرو يوسف العديد من الأحداث الشيقة.

 

مسلسل طايع

 

تفاعل الجمهور كثيرًا مع مشهد مقتل فواز، خاصًة عندما كان يلفظ كلماته الأخيرة إلى طايع، حيث قال “عمري ما هسامحك لو سلمت مهجة.. إحنا رجالة مانسلموش حريم”.

تعلق الجمهور بشخصية الفتى الصعيدي “فواز” الذي قام بتقديمها الممثل الشاب أحمد داش، وتعاطف عدد كبير من متابعي المسلسل حزنًا على وفاة الشقيق الأصغر للبطل، وسط بكاء وعويل والدته وشقيقته، وصرخة “طايع” بعدما يصله الخبر.

أشاد العديد من النشطاء على موقع التدوينات الشهير “تويتر” بطريقة أداء الممثل أحمد داش، وكيفية تقمص شخصية الفتى الصعيدي، وإتقانه للهجة الصعيدية المميزة، كما ترقبوا له مستقبل كبير في الفن، وأنه سوف يصبح من أفضل النجوم الكبار في مصر.

 

الممثل احمد داش

 

لم يتوقف الأمر على تأثر المشاهدين بالأحداث، بل وصل الأمر إلى تأثر أحد مؤلفين العمل وهو محمد دياب، حيث غرد قائلًا “لما تبقى من اللي مألفين المسلسل وتتأثر وتعيط وتتفاجأ يبقى الناس اللي نفذت خيالك تفوقت على نفسها.. شكرًا يا عمرو سلامة وكل الكرو وللممثلين العباقرة.. هتوحشني يا (فواز) العبقري أحمد داش”، واختتم كلامه قائلًا “مسلسل طايع ابتدى النهاردة”.

ردت النجمة كندة علوش على تغريدة المؤلف محمد دياب، حيث عبرت زوجة بطل العمل كندة علوش عن تأثرها الشديد بسبب مشهد مقتل “فواز”، حيث قالت “الله يسامحكوا.. انا مش مسامحة.. فواز مات .. طايع”.

يذكر أن المسلسل يعرض حصريًا على قناة cbc، ويشارك في بطولته عدد من النجوم، منهم عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، وأحمد داش ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author