“مسلسل عوالم خفية “الحلقة 15

 

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل عوالم خفية الذي يشارك في بطولته الفنان الكوميدي الكبير عادل إمام الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، و يذاع مسلسل عوالم خفية للنجم عادل إمام حصريًا في الماراثون الرمضاني لعام 2018م، ويعرض على شاشة قناة “سي بي سي” cbc الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يعرض على شاشة قناة “سي بي سي دراما” cbc drama الفضائية، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

 

 مسلسل عوالم خفية

 

بدأت الحلقة بالحملة الصحفية التي تصدى لها الصحفي “هلال كامل”، والذي يجسد دوره الزعيم، على دار ملائكة الرحمة للأيتام.

تم القبض على مديرة دار الأيتام، بالإضافة إلى عدد من الأشخاص الذين كانوا يقومون بخطف الأطفال لإستغلالهم في الأعمال الغير مشروعة، فضلًا عن الإتجار بالبشر، والزواج المبكر لبعض الأطفال، بناءًا على أوامر مديرة الدار.

أصدر رئيس الوزراء قرارًا بـ إقالة وزيرة التضامن الاجتماعي، بعد القبض على مديرة دار الأيتام، لأن الوزيرة متورطة في تلك الجرائم التي قامت بها مديرة الدار.

قررت “نورهان محجوب” التي تجسد دورها النجمة هند عبدالحليم أبنة الفنانة “مريم رياض” التي تؤدي شخصيتها النجمة رانيا فريد شوقي أن تعود إلى الدار مجددًا، بعدما حدثت معها بعض المشاكل، ولكنها تجدها مغلقة، فتذهب إلى الصحفي “هلال كامل”، الذي يخبرها بحقيقة والدتها الفنانة “مريم رياض”.

تجمع الطبيب النفسي “عماد” أبن الصحفي هلال كامل الذي يجسد دوره النجم طارق صبري علاقة عاطفية مع الصحفية “نهى”، التي تجسد دورها النجمة هبة مجدي، من خلال العديد من المواقف التي تتعاون فيها مع والده الصحفي هلال كامل، في جمع المعلومات في التحقيق الصحفي الخاص بمقتل الفنانة مريم رياض.

يكشف الصحفي هلال كامل جريمة مختلفة، تحدثت عنها الفنانة مريم رياض من خلال المذكرات، حيث كتبت أن من تدعى “ص.ض”، من الأشخاص المتورطين في قضية الإتجار في المخدرات.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الزعيم عادل إمام كل من رانيا فريد شوقي، بشرى رزة، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، والمسلسل من إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author