زين الدين زيدان يستقبل من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ

زين الدين زيدان يستقبل من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ
زين الدين زيدان يستقبل من تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ

بعد أقل من 5 أيام على تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ليفربول الإنجليزي ، أعلن زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد ، وبشكل مفاجئ استقالته من تدريب النادي في مؤتمر صحفي حضره رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

زين الدين زيدان يغادر ريال مدريد

زيدان  المدير لفريق ريال مدريد قرر الرحيل عن تدريب ريال مدريد بشكل مفاجئ ، بعدما نجح في قيادة الفريق للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه والثالثة على التوالي ، لكنه فشل في المحافظة على لقب الدوري الاسباني أو كأس الملك، علماً بأن عقد زيدان من المفترض أن ينتهي في يونيو 2020.

زيدان حقق 9 ألقاب مع ريال مدريد

ونجح زيزو في صناعة التاريخ مع ريال مدريد منذ أن تولى تدريبه في 4 يناير من عام 2016، حيث قاده للتربع على عرش أوروبا ، ويحمل هذا اللقب رقم 9 في مشوار زيدان التدريبي مع ريال مدريد في أقل من عامين ونصف ، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة المدربين الأكثر تتويجاً بالألقاب مع الفريق الملكي خلف ميجيل مونوز الذي قاده لـ14 لقبا بين عامي .

أرقام وإحصائيات زيدان مع ريال مدريد

وحصد زيدان 9 ألقاب مع ريال مدريد ضمت 3 دورى أبطال أوروبا ، 2 كأس السوبر الأوروبي، 2 كأس العالم للأندية، الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني ، وقاد زيدان ريال مدريد في 149 مباراة بجميع المسابقات ، حقق خلالها 104 انتصارات بجانب 29 تعادلا و16 هزيمة ، وسجل الفريق 393 هدفا واهتزت شباكه بـ160 هدفا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author