شيرين عبد الوهاب تتعاون مع عمرو مصطفى رغم خلافاتهما في إعلان أحمد زكي

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبد الوهاب تتعاون مع عمرو مصطفى رغم خلافاتهما في إعلان أحمد زكي

رغم الخلافات التي جمعتهما خلال الفترات الماضية النجمة شيرين عبد الوهاب من جديد تعود للغناء من ألحان اللحن عمرو مصطفى وذلك بفضل إعلان أحمد زكي لصالح إحدى مستشفيات السرطان الخيرية بمصر.

جميعنا يذكر الخلافات التي جمعت بين شيرين وعمرو مصطفى وبالاخ بعد أزمتها الاخيرة المعروفة إعلاميًا بإسم “فيديو البلهارسيا” الذي انتشر منذ عدة أشهر تظهر فيه شيرين لترد على طلب إحدى معجباتها بغناء أغنيتها الشهيرة “مشربتش من نيلها” والتي لحنها عمرو مصطفى لتقول لها “هيجيلك بلهارسيا”.

وبعدها قامت الدنيا ولم تقعد على شيرين حيث شن الكثير من النجوم هجومًا شرسًا عليها وكان من بينهم الملحن عمرو مصطفى الذي أعلن أنه لن يتعاون مجددًا مع شيرين في أي عمل فني وطلب أن يغني أي مطرب آخر أغنيته الشهيرة بدلا من شيرين.

إلا أنه يبدو أنه مع بداية الشهر الكريم اختفت هذه الخلافات وتم التصالح بينهم حتى يتعاونا سويًا في إنتاج عمل فني خيري رائع إهداء إلى روح الراحل أحمد زكي، وذلك للاعلان عن مستشفى خيري لعلاج السرطان في مصر.

اعلان احمد زكي شارك فيه العديد من الفنانين اهداء لروح الراحل منهم النجمة يسرا، النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي، النجمة هند صبري، عمرو سعد، جميل راتب، شيرين رضا، عبدالعزيز مخيون، عمرو سعد، هيثم أحمد زكي.

 

500500

تغيب الشمس وإسم الفنان أحمد زكي عمره ما يغيب، احنا قررنا نعمل حاجة تخليداً لروحه ونفرحه زي ما عاش سنين يفرح قلوبنا

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Sunday, May 27, 2018

 

جدير بالذكر أن شيرين ستظهر الليلة ضيفة الإعلامي علي العلياني في برنامجه مجموعة انسان الذي يذاع الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية عبر شاشة mbc.

 

استنوني النهاردة مع علي العلياني الساعة ١٢ بليل بتوقيت القاهرة و١ بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية على قناة MBC1 #شيرين_عبد_الوهاب

Posted by Sherine Abdel-Wahab on Tuesday, May 29, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author