سيرجيو راموس يوجه رسالة إلى محمد صلاح .. فماذا قال؟

سيرجيو راموس  يوجه رسالة إلى محمد صلاح
سرجيو راموس يوجه رسالة إلى محمد صلاح

وجه لاعب ريال مدريد ومنتخب إسبانيا سيرجيو راموس رسالة إلى محمد صلاح ، هداف ليفربول ومهاجم منتخب مصر ، بعدما تسبب في إصابته في كتفه خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ، وهي الإصابة التي قد تحرم صلاح من المشاركة في كأس العالم 2018.

تغريدة سيرجيو راموس

وقال راموس عبر حسابه على تويتر باللغة الإسبانية: كرة القدم تعطيك وجهها الطيب في أحيان والسيئ في أحيان أخرى ، في البداية نحن محترفون ، محمد صلاح ، أتمنى لك الشفاء العاجل المستقبل في انتظارك.

هجوم متواصل على راموس

وهاجم ملايين المشجعين العرب والإنجليز راموس عقب تسببه في إصابة صلاح ، وانهالت التعليقات السلبية على حسابات قائد ريال مدريد على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، فيما رفعت عريضة وقعها الآلاف لحاسبة راموس.

محمد صلاح قد يلحق بكأس العالم

وقال محمد أبو العلا ، طبيب منتخب مصر ، إن إصابة صلاح عبارة عن جزع في أربطة مفصل الكتف الأيسر ، وذلك بعد خضوعه لفحص بالأشعة ، وقال أبو العلا إنه متفائل بقدرة صلاح على اللحاق بمباريات مصر في كأس العالم.

منتخب مصر سيعسكر في إيطاليا

من جهته ، قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة في مصر ، إن المدة المتوقعة لعلاج صلاح ستبلغ أسبوعين فقط ، كما أكد الاتفاق مع الجهاز الطبي في ليفربول على أسلوب علاج اللاعب ، على أن يلحق صلاح بمعسكر المنتخب المصري في إيطاليا قبل السفر إلى روسيا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author