نجوم الفن يواسون محمد صلاح بعد اصابته

محمد صلاح

نجوم الفن يواسون محمد صلاح بعد اصابته

بعد إصابة نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح سادت حالة من الحزن على كل محبي محمد صلاح في مصر والوطن العربي بل والعالم أجمع الامر الذي بدى واضحًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث احتل حدث إصابة صلاح الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعبر الكثيرون من نجوم الوسط الفني عن حزنهم واستيائهم لاصابة صلاح في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

فحاول الكثيرون منهم مواساة صلاح وتقديم دعمهم الكامل له، خاصة بعدما خرج باكيًا من المباراة بعد الاصابة التي قد تحرمه من المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا خلال الأسبوعين القادمين.

رامز جلال ينشر صورة من المباراة اثناء إصابة صلاح عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب عليها:” دموعك غاليه يابو مكه وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”.

دموعك غاليه يابو مكه وعسي ان تكرهوا شيء وهو خير لكم#كلنا_محمد_صلاح

Posted by Ramez Galal on Saturday, May 26, 2018

وكتبت النجمة زينة:” سلامتك يا ابن مصر ستنتصر حتى وانت مصاب الواحد حاسس ان الضربة جت في قلوبنا حتكسب انشاء الله الغل لا دين له عارف كام بيت في مصر عيط على وجعك”.

Posted by ‎زينة Zeina‎ on Saturday, May 26, 2018

أما النجم محمد هنيدي فقد شارك جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة غضبه مما حدث مع صلاح وكتب أن ما حدث مع صلاح كان مقصود ومدبر.

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, May 26, 2018

 

Posted by Mohamed Henedy on Saturday, May 26, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author