مسلسل شباب البومب 7 الحلقة 11

مسلسل شباب البومب 7 هو أحد المسلسلات السعودية الكوميدية، ويناقش مسلسل شباب البومب 7 في موسمه السابع مشكلات الشباب في المجتمع السعودي ويلخصونها ويعرضونها في 20 دقيقة على مدار 30 حلقة بطريقة كوميدية ذكية، وتحمل كل واحدة منها موضوع منفصل.

 ابطال مسلسل شباب البومب

الحلقة الـ11 من مسلسل شباب البومب 7

جاءت الحلقة الحادية عشر من مسلسل شباب البومب 7 بعنوان النشبه، والتي جسدها أبطال العمل بطريقة كوميدية للغاية كعادتهم.

والنشبه هي التدخل في شؤون الآخرين، وهي ظاهرة منتشرة في المجتمعات بشكل واسع، وجسّد بطل المسلسل فيصل العيسى (عامر) وأصدقاؤه ياسر وكفتة وشوكش هذه الظاهرة، من خلال وجود أحد الجيران الذي كان يتدخل في أمور حياتهم، ويلاحقهم أينما ذهبوا، حتى ملوا من تصرفاته المبالغ فيها.

ولكنهم تمكنوا من معالجة الأمر، حيث انقلبوا عليه، وأصبحوا هم «النشبة»، فيطلبون منه كل شيء، حتى نشبت الخلافات بين الجار وزوجته بسببهم، وشعر بما كانوا يشعرون به.

وتدور قصة مسلسل شباب البومب الجزء 7 السابع في إطار كوميدي كاستكمالًا لأجزاء المسلسل السابقة والتي تدور في إطار إسكتشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرين دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية، أو أخلاقية) تتنوع ما بين المواضيع الكوميدية والاكشن والتراجيدية والفنتازي والتي يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص والتي تعرض كقصص منفصلة أي أن كل حلقة لها مضمون وقصة جديدة عن الأخري.

يشارك في بطولة المسلسل: فيصل العيسى، سارة اليافعي، عبدالعزيز الفريحي، عبد المحسن الشمري، محمد الدوسري، مهند الجميلي

وقد اختلفت مواقع التصوير بين المناطق البرية ومراكز أخرى عدة في العاصمة.

ويعرض مسلسل شباب البومب الجزء السابع، على قناة روتانا خليجية، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة بتوقيت القاهرة.

ومثل المواسم السابقة حقق هذا الجزء نجاحًا جماهيريًا كبيرًا على الشاشات الخليجية والعربية.

وقد انتهي فريق العمل تقريباً من كافة اللمسات الأخيرة للجزء السابع، وذلك خلال ورشة العمل التي أقيمت في الرياض.

يمكنك أيضا قراءة More from author